مراسلة روسيا اليوم: النيابة العامة المصرية تبحث إمكانية نقل مبارك إلى السجن

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/612818/

أفادت مراسلة "روسيا اليوم" من القاهرة السبت 13 أبريل/نيسان في مكالمة هاتفية مع القناة، أفادت أن النيابة العامة المصرية تعتزم ارسال خطاب الى المستشفى العسكري بالمعادي لإعطاء تقرير عاجل عن حالة الرئيس السابق حسنى مبارك الصحية ، على أن يحدد التقرير امكانية بقاء مبارك بالمستشفى أو نقله الى السجن.

أفادت مراسلة "روسيا اليوم" من القاهرة السبت 13 أبريل/نيسان في مكالمة هاتفية مع القناة، أفادت أن النيابة العامة المصرية تعتزم ارسال خطاب الى المستشفى العسكري بالمعادي لإعطاء تقرير عاجل عن حالة الرئيس السابق حسنى مبارك الصحية،على أن يحدد التقرير امكانية بقاء مبارك بالمستشفى أو نقله الى السجن.

وقالت أن هناك تقارير تفيد بأنه في حالة موافقة المستشفى العسكري على نقل مبارك ستتم مراسلة المسؤولين عن سجن طرة لإعداد الترتيبات اللازمة لنقله الرئيس الى هناك من أجل ضمان سلامته.

جدير بالذكر أن هذا الطلب يأتي بعد ظهور الرئيس المخلوع اليوم في حالة صحية جيدة أثناء جلسة إعادة المحاكمة في قضية قتل المتظاهرين، والتي اعلن القاضي المكلف بها تنحيه عن النظر فيها لاستشعاره الحرج، وإعادتها إلى محكمة الاستئناف لتحديد دائرة جديدة للنظر فيها.

المصدر: "روسيا اليوم"