الإخوان المسلمون يحملون روسيا وايران وعنان مسؤولية وقوع مجازر في سورية

أخبار العالم العربي

الإخوان المسلمون يحملون روسيا وايران وعنان مسؤولية وقوع مجازر في سوريةالإخوان المسلمون يحملون روسيا وايران وعنان مسؤولية وقوع مجزرة التريمسة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/589634/

أعلن الإخوان المسلمون في سورية أنهم يعتبرون روسيا وإيران والامم المتحدة مسؤولين إلى جانب النظام السوري عن مجزرة التريمسة. وحذر بيان للجماعة من انه "سيكون بعد مجزرة التريمسة ما هو أفظع وأقسى ما دام ادعياء التحضر في العالم مصرين على الاستهانة بالدم السوري".

 

أعلن الإخوان المسلمون في سورية أنهم يعتبرون روسيا وإيران والامم المتحدة مسؤولين إلى جانب النظام السوري عن مجزرة التريمسة.

وجاء في بيان صادر عن الجماعة يوم الجمعة 13 يوليو/تموز: "لا نعتبر السلطات السوريه وحدها المسؤولة عن المجزرة، المروعة.. بل ان المسؤول عن هذه المجزرة وعن سابقاتها هو كوفي عنان والروس والايرانيون وكل دول العالم التي تدعي مسؤوليتها في حماية السلم والاستقرار العالميين ثم تلوذ بالصمت والمراوغة".

وحذر البيان من انه "سيكون بعد مجزرة التريمسة ما هو أفظع وأقسى ما دام ادعياء التحضر في العالم مصرين على الاستهانة بالدم السوري".

هذا ونقلت فضائيات عربية عن مصادر في المعارضة السورية أن بلدة التريمسة شهدت مجزرة حقيقية ارتكبتها القوات الحكومية. وأشار المرصد السوري لحقوق الإنسان إلى أن عدد القتلى تجاوز 100.

المصدر: وكالات