اليازية تتلقى تهديدا بالقتل بسبب أغنية طائفية

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/574953/

نفت المغنية الإماراتية "اليازية" نفياً قاطعاً ان تكون هي من أدت أغنية "هدرت دم" التي انتشرت على نحو واسع في الانترنت، وذلك بعد تلقيها تهديداً بالقتل بسبب هذه الأغنية التي تدعو الى قتل أتباع مذهب إسلامي.

نفت المغنية الإماراتية "اليازية" نفياً قاطعاً ان تكون هي من أدت أغنية "هدرت دم" التي انتشرت على نحو واسع في الانترنت، وذلك بعد تلقيها تهديداً بالقتل بسبب هذه الأغنية وفقاً لما ذكرته صحيفة "القدس العربي".

وأعربت اليازية عن صدمتها إزاء الأغنية و"الطائفية التي تروّج لها" مؤكدة عدم وجود أية علاقة لها بها، على الرغم مما قد يتبادر للبعض بشأن التشابه بين صوتها وصوت المغنية التي أدتها.

وكانت "هدرت دم" قد انتشرت في بادئ الأمر كمجرد تسجيل صوتي، لكنها ظهرت لاحقاً كفيديو كليب مصور بمقتطفات ولقطات متنوعة لليازية، ركّبها هواة على الأغنية المثيرة للجدل.

واستنكرت الفنانة الإماراتية الشابة ما جاء في الأغنية من كلمات تحث على قتل أتباع مذهب إسلامي، مشيرة الى انها ترفض مواقف كهذه، وخاصة اذا تبناها فنان يكون محط أنظار العامة، ينبغي له توخي الحذر أكثر من غيره.

وأضافت اليازية ان صوت المؤدية للأغنية يدل على انها ليست مغنية محترفة، مشيرة الى انها حاولت ان تجد أوجه تشابه بين صوتها وصوت أياً من المطربات الخليجيات، لكنها توصلت في نهاية المطاف الى ان صوتها هي الأقرب اليه.

ورأت اليازية في "انتشار الأغنية بسرعة غير طبيعية في مواقع التواصل الاجتماعي" محاولة من قبل أطراف لم تسمها، تعمل على تشويه سمعتها وتعريضها للأذى، مشيرة الى انه وعلى الرغم من تأكيدها على عدم أدائها لـ "هدرت دم"، ظل كثيرون يصدقون انها هي الفنانة التي غنتها".

يُذكر ان اليازية قد سجلت أغنية عبرت بها عن تأييدها لثورة 25 يناير في مصر تحت عنوان "صحوة المارد"، وهي من انتاجها الخاص، وتعبر عن موقفها المؤيد للثورة المصرية منذ اندلاع شراراتها الأولى.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية