دومينيك يعلن تشكيلة فرنسا النهائية لمونديال 2010

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/48064/

أعلن الفرنسي ريمون دومينيك مدرب المنتخب الفرنسي يوم الإثنين 24 مايو/أيار عن التشكيلة النهائية لمنتخب بلاده المؤلفة من 23 لاعباً للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في جنوب أفريقيا التي ستجري ما بين الـ 11 من شهر يونيو/حزيران ولغاية الـ 11 من شهر يوليو/تموز 2010.

أعلن الفرنسي  ريمون دومينيك مدرب المنتخب الفرنسي يوم الإثنين 24 مايو/أيار عن التشكيلة النهائية لمنتخب بلاده المؤلفة من 23 لاعباً للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في جنوب أفريقيا التي ستجري ما بين الـ 11 من شهر يونيو/حزيران ولغاية الـ 11 من شهر يوليو/تموز 2010.

ومن أهم الغائبين في قائمة ريمون دومينيك هم اللاعب الواعد سمير نصري لاعب فريق آرسنال الإنكليزي وكريم بن زيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، ولاعب فريق مرسيليا حاتم بن عرفة الذي استبعده المدرب الفرنسي في الـ 17 من الشهر الجاري عندما قلص التشكيلة من 30 لاعباً الى 24، ومن ثم تقلصت تلقائياً الى 23 لاعباً، وذلك بعد أن تعرض لاعب ريال مدريد الإسباني لاسانا ديارا للإصابة.

وستلعب فرنسا في نهائيات البطولة ضمن المجموعة الأولى الى جانب جنوب أفريقيا منظمة يالموندال والمكسيك والأوروغواي.

وفيما يلي القائمة النهائية لتشكيلة المنتخب الفرنسي المؤلفة من 23 لاعباً:

لحراسة المرمى: هوغو لوريس (ليون)، سيدريك كاراسو (بوردو)، ستيف مانداندا (مرسيليا).

لخط الدفاع: وليام غالاس (آرسنال الإنكليزي)، إيريك أبيدال (برشلونة الإسباني)، باكاري سانيا (آرسنال الإنكليزي)، باتريس إيفرا (مانشستر يونايتد الإنكليزي)، غاييل كليشي (آرسنال الإنكليزي)، مارك بلانوس (بوردو)، أنتوني ريفيير (ليون)، سيباستيان سكيلاتشي (إشبيلية الإسباني).

لخط الوسط: أبو ديابي (آرسنال الإنكليزي)، ألو ديارا (بوردو)، يوان غوركوف (بوردو)، فلوران مالودا (تشلسي الإنكليزي)، جيريمي تولالان (ليون).

للهجوم: نيكولا أنيلكا (تشلسي الإنكليزي)، جبريل سيسيه (باناثينايكوس اليوناني)، أندري-بيار جينياك (تولوز)، سيدني غوفو (ليون)، تييري هنري (برشلونة الإسباني)، فرانك ريبيري (بايرن ميونيخ الألماني)، ماتيو فالبوينا (مرسيليا).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا