أصغر أب في العالم يخسر لقبه بتحليل "DNA"

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/27275/

أفضى تحليل ال "DNA" الذي أجراه البريطاني ألفي باتين صاحب الـ13 ربيعا والذي عرف حسب وسائل الاعلان الغربية أنه أصغر أب في العالم أفضى أنه ليس الأب الحقيقي للطفلة التي تبلغ من العمر 7 أسابيع وأنجبتها صديقته شانتيل البالغة 15 عاما.

أفضى تحليل ال "DNA" الذي أجراه البريطاني ألفي باتين البريطاني صاحب الـ13 ربيعا والذي عرف حسب وسائل الاعلان الغربية أنه أصغر أب في العالم أفضى أنه ليس الأب الحقيقي للطفلة التي تبلغ من العمر 7 أسابيع وأنجبتها صديقته شانتيل البالغة 15 عاما.
وأفادت الـ"دايلي ميرور" البريطانية أن فحوصات الحمض النووي أثبتت أن ألفي هو ليس الأب الحقيقي للطفلة ميسي وهو مايعزز افادات شبان آخرين قالوا انهم مارسوا الجنس مع المراهقة بال شانتيل.
وكان ألفي مقتنع بأنه والد الطفلة الحقيقي بعد ليلة واحدة قضاها مع شانتيل من دون استعمال واق ذكري.
والدة ألفي قالت أن طفلها " لم يكن يصدق أن صديقته شانتيل خانته، وكان يرفض القبول بفكرة أنها مارست الجنس مع الشباب المراهقين الذين ادعوا ذلك". وأضافت "نتيجة التحليل ستسبب له صدمة حقيقية".
من جانبه قال دينيس باتين 45 عاماً والد ألفي إن ابنه ملتزم تماما بواجباته الأبوية الجديدة. وقال إن الصبي "كان يمكن ألا يهتم، ويجلس في البيت ليلعب. ولكنه كان يذهب إلى المستشفى كل يوم".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك