اليمن يشكر السعودية بعد وصول الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية

أخبار العالم العربي

اليمن يشكر السعودية بعد وصول الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية
وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/rd4w

أعرب وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، عن تثمينه "للدعم السعودي، وآخره وصول الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية لليمن".

وفي سلسلة تغريدات على حسابه الرسمي في "تويتر"، قال معمر الإرياني: "نثمن الدعم الأخوي النبيل الذي يقدمه الأشقاء في المملكة العربية السعودية، وآخره وصول الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية يوم أمس 24 سبتمبر، والمقدمة عبر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن الى ميناء عدن، بإجمالي كميات 115 ألف طن متري، منها 75 ألف طن من الديزل و40 الف طن مازوت 5432138"، مشيرا إلى أنه "بوصول الدفعة الرابعة، يرتفع إجمالي الكميات الواصلة لليمن منذ بدء المنحة إلى 302 ألف طن، سدا للاحتياج المقدم من محطات توليد الكهرباء لتشغيل أكثر من 80 محطة بمختلف المحافظات، انعكست في تحسن نواحي الحياة اليومية في المجالات الاقتصادية والصحية والتعليمية والخدمية ومجال الطاقة".

وأضاف الإرياني: "هذا الدعم الأخوي المتواصل تأكيد للدور البناء الذي لعبته ولا تزال المملكة لدعم الحكومة والشعب اليمني في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا جراء الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران، تجسيدا لمتانة العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الجارين والشقيقين".

المصدر: RT

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا