الحوثيون يعلنون أن وكالة "سبأ" وقع اختراقها ونشر تصريحات كاذبة

أخبار العالم العربي

الحوثيون يعلنون أن وكالة
ناقلة نفط في مياه الخليج - أرشيف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/lzvw

فند الحوثيون أنباء نشرتها وكالة "سبأ" اليوم الاثنين، حول إمكانية استهداف مصر والسودان بالصواريخ، مؤكدة أن موقع الوكالة قد تعرض للاختراق من قبل قراصنة، ونشرت فيه أخبار ملفقة.

وأوضحت الوكالة أن التصريحات التي نسبت لرئيس المجلس السياسي الأعلى في صنعاء، مهدي المشاط بهذا الشأن، ملفقة وعارية عن الصحة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الوكالة رئيس التحرير، محمد المنصور، أنه "تمت استعادة موقع الوكالة عقب اختراقه من قبل جهات معادية، ونشر خبر كاذب عن مقابلة مع رئيس المجلس السياسي".

ونشرت الوكالة في وقت سابق (بعد اختراقها) خبرا قالت إنه مقابلة أجرتها قناة "المسيرة" مع رئيس المجلس السياسي الأعلى للجماعة، مهدي المشاط.

وهدد المشاط في المقابلة باستهداف المواقع النفطية وناقلات النفط في البحر الأحمر وبحر العرب، وكذلك دول التحالف العربي بالصواريخ، بما في ذلك مصر والسودان.

واعتبر المشاط بحسبما نشرته "سبأ" أن "أي موقع نفطي أو سفينة تحمل النفط في البحر الأحمر وبحر العرب، أهداف مشروعة لنا حتى يتوقف العدوان".

ونشر موقع الوكالة تصريحات نسبها للمشاط قال فيها: "مطارات دول العدوان ستزورها صواريخنا وطائراتنا المسيره بشكل مستمر حتى يتوقف العدوان".

وتعليقا على تصريحات المسؤولين السعوديين نقلت الوكالة تصريحات نسبتها لرئيس المجلس السياسي الأعلى لجماعة "أنصار الله" قال فيها: تكرر السعودية دائماً أنها تريد السلام في اليمن، فإذا كانت جاده في ذلك عليها فتح صفحه جديده مع (أنصار الله) فنحن نطالب دائماً بحوار مباشر معها ونتعهد بتطمينها تجاه جميع مخاوفها وأن نبني معها سلاما مشرفا، وعليها ألا تستمتع للمرتزقه الذين تحتضنهم والذين يخوفونها دائماً من أنصار الله ، فليست لدينا مطامع خارج حدود اليمن، وسنتفاهم مع السعودية ونتعايش معها ونبني علاقات طيبه معها، ونقبل بتلبية مطالبها التي لا تتعارض مع سيادتنا إذا قبلت بنا وبسلطتنا".

المصدر: سبأ

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

أردوغان يزور الشيف الشهير بوراك في مطعمه