نوكيا 3310 بهيكل من التيتانيوم يحاكي صلابة "السيف الدمشقي"

العالم الرقمي

نوكيا 3310 بهيكل من التيتانيوم يحاكي صلابة نوكيا 3310 بهيكل من التيتانيوم يحاكي صلابة "السيف الدمشقي"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/itz1

قدمت العلامة التجارية الإيطالية "Caviar"، التي تنتج الهواتف الذكية الفاخرة المصنوعة من المعادن الثمينة، تصميما جديدا لهاتف نوكيا 3310 يتميز بهيكل مصنوع من التيتانيوم.

وبدأت الشركة استقبال الطلبات المسبقة على النماذج الحصرية من الهاتف "الأقوى في العالم"، والذي أصبح أسطوريا في العقد الأول من القرن العشرين، لعدة أسباب أهمها عمر البطارية طويل الأمد.

ويعد التيتانيوم معدنا قويا إذا ما أخذنا بعين الاعتبار وزنه الخفيف، كما أن درجة انصهاره عالية، ويمكن استخدامه في مجالات واسعة، بما في ذلك هندسة الطائرات وعلوم الصواريخ والطب.

وقالت Caviar، إن هيكل الهاتف المصنوع من معدن التيتانيوم، سيكون صلبا ومتينا يحاكي صلابة "السيف الدمشقي".

وأشارت الشركة أيضا إلى عدم إمكانية التنصت على هذا الهاتف، ما يجعله مناسبا لكبار المسؤولين في الدولة.

وكشفت الشركة الإيطالية عن 3 نماذج، أحدها مزخرف بنمط "السيف الدمشقي"، ويحمل النموذجان الآخران شعار الإمبراطورية الروسية، وصفيحة تحوي الخطوط الأولى للنشيد الوطني الروسي، مصنوعة من الذهب أو الذهب الأبيض.

وتتراوح أسعار هذه النماذج الفاخرة، من 2100 إلى 2590 دولارا، ومن المتوقع أن تبدأ المبيعات في يونيو 2017.

وكانت Caviar قد اغتنمت الفرصة واستغلت إعادة إطلاق هاتف نوكيا الشهير، من خلال تقديم نموذج حصري آخر من الهاتف، يحمل صورة الرئيس الروسي، بوتين، في مارس الماضي.

الجدير بالذكر، أن نوكيا قررت إحياء هاتفها 3310، في فبراير الماضي (بعد 17 عاما من أول ظهور للجهاز)، حيث كشفت النقاب عن نوكيا 3310 بنسخته الجديدة، في مؤتمر عُقد بمدينة برشلونة الإسبانية.

المصدر: RT

ديمة حنا