مؤلف " نار وغضب" يناقض ترامب

أخبار العالم

مؤلف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jpi9

أكد مايكل وولف مؤلف كتاب " نار وغضب: داخل بيت ترامب الأبيض"، اليوم الجمعة، أنه تحدث مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أثناء تأليفه الكتاب، الأمر الذي ينفيه ترامب.

وقال وولف في مقابلة مع محطة "إن.بي.سي" إنه متمسك بما أورده في الكتاب، وإنه "تحدث مع الرئيس من أجل تأليف الكاتب".

وأضاف وولف: "قطعا تحدثت مع الرئيس(ترامب). لكن لا أعرف إن كان يدرك أن تلك كانت مقابلة أم لا.. بالتأكيد لم يطلب عدم النشر".

وأشار وولف إلى أنه خلال فتره تأليفه للكتاب تحدث أيضا مع "أشخاص يتحدثون مع ترامب بشكل يومي ويتابعون معه العمل دقيقة بدقيقة".

وكان ترامب نفى في تغريدة مساء أمس الخميس لقاءه بوولف، قائلا: "لم أسمح بدخول مؤلف الكتاب الزائف إلى البيت الأبيض (في الحقيقة رفضت طلبه عدة مرات). لم أتحدث معه قط بشأن الكتاب".

وتابع ترامب: "الكتاب متخم بالأكاذيب والتصوير المضلل وبالمصادر التي لا وجود لها. ابحثوا في ماضي هذا الشخص وراقبوا ماذا يحدث له ولستيف القذر (ستيف بانون)".

جدير بالذكر أن وولف أعلن الجمعة عن كتابه الذي يحمل عنوان "نار وغضب: داخل بيت ترامب الأبيض"، وأثارت مقتطفات منه عاصفة سياسية خلال الأيام الماضية، ودفعت بعض محامي ترامب للتهديد باتخاذ إجراءات قانونية والسعي لوقف نشر الكتاب.

وصوّر الكتاب، الذي ندد به ترامب ووصفه بأنه "متخم بالأكاذيب"، الوضع في البيت الأبيض بأنه فوضوي وأن الرئيس لم يكن مستعدا للفوز بالرئاسة في 2016، وأن مساعديه يسخرون من ضعف قدراته.

المصدر: رويترز

أحمد باديان

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

تركيا مع أردوغان لـ5 سنوات أخرى.. كيف سيكون حالها؟