إسرائيل.. تحذيرات من إمكانية إغلاق مطار بن غوريون بسبب ارتفاع إصابات كورونا

أخبار العالم

إسرائيل.. تحذيرات من إمكانية إغلاق مطار بن غوريون بسبب ارتفاع إصابات كورونا
مطار بن غوريون الإسرائيلي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/qqep

ألمحت وزيرة الداخلية الإسرائيلية أييلت شاكيد، إلى أنه في حال استمر ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا، فإن إغلاق مطار بن غوريون سيصبح أمرا واردا.

وقالت شاكيد خلال زيارتها لمطار بن غوريون، الأربعاء، إن قضية إغلاق المطار يمكن أن تطرح مجددا، رغم أنها أشارت إلى أنه لا توجد نوايا للحكومة الحالية للعمل على إغلاق المطار في الوقت الراهن، حيث أن عدد الإصابات لا يزال منخفضا نسبيا. 

وأضافت "قصة مطار بن غوريون هي القضية الرئيسية، في نهاية الأمر يأتي المرض من الخارج، إن كان لدينا تفش كبير، سنغلق المطار، لكن الواقع اليوم مختلف عن الذي كان عليه قبل أشهر، ونحن نحاول الحفاظ على الرحلات الجوية مفتوحة للمواطنين والحفاظ على روتين الحياة".

وكانت وزارة الصحة الإسرائيلية أعلنت أمس عن تسجيل 224 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بينها 26 إصابة خطيرة، في حين ارتفعت حالات الوفيات إلى 6,429 حالة وفاة. 

من جهة أخرى، أعلنت "نجمة داوود الحمراء" أنها بالتعاون مع السلطات المحلية ستقوم بإنشاء محطات لتطعيم الأطفال والمراهقين من عمر 12 عاما فما فوق.

المصدر: إسرائيل 24

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا