بايدن وزوجته يهنئان المسيحيين الأرثوذوكس في العالم بمناسبة عيد الفصح

أخبار العالم

بايدن وزوجته يهنئان المسيحيين الأرثوذوكس في العالم بمناسبة عيد الفصح
الرئيس الأمريكي، جو بايدن، وزوجته، جيل بايدن.
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/qbgm

وجه الرئيس الأمريكي، جو بايدن، وزوجته، جيل بايدن، تهنئة إلى كل المسيحيين الأرثوذكس في العالم بمناسبة احتفالهم بعيد الفصح اليوم الأحد.

وقال بايدن، في رسالة: "نحن مع جيل نوجه أطيب تمنياتنا لكل أصدقائنا المسيحيين الأرثوذكس في مجتمعنا الذين يحتفلون بعيد الفصح. نتمنى عيد فصح مباركا لجميع المسيحيين الأرثوذكس في جميع أنحاء العالم الذين يحتفلون بقيامة المسيح وانتصار النور على الظلام".

وأشار بايدن إلى أن المسيحيين الأرثوذكس في كل أنحاء العالم يحتفلون اليوم بمعجزة القيامة ويؤكدون التزامهم بالمبادئ الروحية والخدمة لصالح كل المحتاجين".

وأعرب الرئيس الأمريكي وزوجته عن "تضامنهما مع كل أعضاء المجتمع الأرثوذوكسي الذين تعرضوا لاضطهادات بسبب ديانتهم وهؤلاء الذين لا يزالون يواجهون التهديدات والضغوط. يجب ألا يتعرض أحد للقمع بسبب انتمائه الديني وعقيدته وعاداته... الولايات المتحدة ستواصل العمل على حماية حرية الدين سواء في الداخل وكل أنحاء العالم".

المصدر: RT   

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا