مدرب المنتخب المصري يكشف رسميا: ريال مدريد يرغب في ضم صلاح

الرياضة

مدرب المنتخب المصري يكشف رسميا: ريال مدريد يرغب في ضم صلاح
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jklm

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، أنه يمتلك معلومة مؤكدة بأن فريق ريال مدريد الإسبانى يرغب في ضم محمد صلاح نجم المنتخب المصري المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي.

جاء ذلك في تصريحات لكوبر على قناة "أون سبورت" المصرية.

وتداول العديد من المواقع الرياضية خلال الأيام الماضية أخبارا عن اهتمام ريال مدريد الإسباني، بضم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي إلى النادي الملكي.

وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية، إلى أن نادي ريال مدريد يتابع باهتمام نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بعد الأداء اللافت الذي قدمه الفرعون مع "الريدز".

وبحسب الصحيفة فإن ريال مدريد يفكر في التعاقد مع صلاح ليشغل مكان النجم الويلزي غاريث بيل، الذي اقترب من مغادرة الريال باتجاه أحد أندية الدوري الإنجليزي.

وأشاد كوبر بـ"الفهد الأسمر" محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الرائد السعودي، مؤكدا أنه عندما انضم لمنتخب الفراعنة في المعسكر الماضي لمواجهة منتخب غانا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا، كان على قدر كبير من الثقة، وأحدث حالة من الترابط والألفة بين جميع اللاعبين.

ونوه الأرجنتيني هيكتور كوبر، بأنه كان يتمنى خوض مباراة افتتاح مونديال روسيا 2018، موضحا أن تلك المباراة ستجذب أنظار جميع عشاق الساحرة المستديرة في العالم بأكمله.

 وأضاف أن مباراة افتتاح كأس العالم دائما لها مذاق خاص، نظرا لضخامة الحدث وجذب جميع عشاق كرة القدم في العالم لتلك المباراة الافتتاحية.

 المصدر: وكالات

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

في ذكرى مرور 100 عام على ميلاد مانديلا.. هل أصبح العالم أقل عنصرية؟