بالفيديو.. رونالدو يهدر فرصة هدف بغرابة شديدة

الرياضة

بالفيديو.. رونالدو يهدر فرصة هدف بغرابة شديدة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iuc7

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، فريقه إلى تحقيق فوز ثمين على مضيفه سيلتا فيغو (4-1)، في مباراة مؤجلة بينهما، من المرحلة الـ 21، من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ووضع رونالدو "صاروخ ماديرا" الفريق الملكي، في المقدمة بهدفين متتاليين أحرزهما، في الدقيقتين (11 و48)، إلا أنه أضاع فرصة تسجيل الهدف الثالث "هاتريك"، بغرابة شديدة، في الدقيقة 75، عندما تلقى كرة على طبق من ذهب على أبواب المرمى، لكنه سددها بجوار القائم الأيسر، وما كان ليغفر له عشاق الريال، لو لا تسجيله ثنائية قبل ذلك.

جاء ذلك بعد أن قلص المهاجم السويدي يون غويديتي الفارق لأصحاب الأرض، بحلول الدقيقة 69، فيما أضاف الفرنسي كريم بنزيما، الهدف الثالث للميرنجي، عند الدقيقة 70، ومن ثم اختتم الألماني توني كروس، رباعية الريال، قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي.

ورفع رونالدو رصيده إلى 24 هدفا، ويحتل المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري للموسم الحالي، بفارق 11 هدفا عن المتصدر، الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، ويحتل مهاجم برشلونة الأخر الأوروغوياني ليويس سواريز، المرتبة الثانية برصيد 27 هدفا.

وأصبح ريال مدريد بحاجة إلى نقطة واحدة فقط في مباراته ضد مضيفه ملقا، يوم الأحد المقبل، لاعتلاء منصة التتويج بلقب بطل الليغا، لأول مرة منذ عام 2012، والثالثة والثلاثين في تاريخه، بغض النظر عن نتيجة مباراة غريمه التقليدي، برشلونة، الذي يستضيف إيبار، في نفس اليوم والتوقيت.

المصدر: RT

نايف الكوردي

دوري أبطال اوروبا