بالفيديو.. أهداف مباراة ريال مدريد ومضيفه سيلتا فيغو

الرياضة

بالفيديو.. أهداف مباراة ريال مدريد ومضيفه سيلتا فيغو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iu74

وضع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، فريقه في المقدمة في مباراة مؤجلة مع مضيفه سيلتا فيغو، من المرحلة الـ 21، من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح رونالدو التسجيل، مبكرا، في الدقيقة 11، من انطلاق صافرة البداية، بتسديدة صاروخية من على مشارف منطقة الجزاء، في الزاوية اليمنى، على ملعب "بالايدوس"، في مدينة فيغو.

وعاد صاروخ ماديرا في بداية الشوط الثاني ووقع على الهدف الشخصي الثاني له وللملكي، عند الدقيقة 48، بتسديدة متقنة في الزاوية اليسرى، اصطدمت كرته بأسفل القائم الأيسر قبل أن تعانق شباك سيلتا فيغو، وذلك بعد تمريرة بينية رائعة من المايسترو إيسكو. 

وتلقى سيلتا فيغو ضربة موجعة، في الدقيقة 62، بطرد لاعبه ياغو أسباس، من قبل الحكم خوان مارتينيز مونويرا، بداعي التحايل إثر سقوطه في منطقة الجزاء بعد احتكاك مع راموس.

 

وقلص يون غويدتي الفارق لأصحاب الأرض، في الدقيقة 69، بعد خطأ فادح من إيسكو بإعاد كرة إلى الخلف، وصلت إلى غويدتي، الذي سددها، من على حدود منطقة الجزاء، اصطدمت بقائد الملكي المدافع سيرخيو راموس، قبل أن تدخل شباك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

لكن فرحة أصحاب الأرض لم تدم إلا دقيقة فقط، قبل أن يسجل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الهدف الثالث للملكي، من متابعة لكرة مررها له الظهير البرازيلي ماسيلو على طبق من ذهب.

وأضاع الدون رونالدو فرصة تسجيل الهدف الثالث "هاتريك" بغرابة شديدة، سدد الكرة بجوار القائم الأيسر، وهو على باب المرمى.

وعزز الألماني توني كروس تقدم ريال مدريد، بحلول الدقيقة 88، بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء، في الزاوية يسرى القريبة.

انتهت المباراة بفوز عريض لريال مدريد على سيلتا فيغو في عقر داره، بأربعة أهداف مقابل هدف يتيم، ليصبح قاب قوسين أو أدنى، من الفوز بلقب الليغا، لأول مرة منذ عام 2012، والثالث والثلاثين في تاريخه، إذ يكفيه التعادل فقط في مباراته الأخيرة ضد مضيفه ملقا، لكي يتوج باللقب، بغض النظر عن نتيجة مباراة غريمه التقليدي، برشلونة، حامل اللقب حتى الآن.

مبروك لعشاق الفريق الملكي، وحظ أوفر لجماهير سيلتا فيغو ورئيسه كارلوس مورينو، الذي  اعترف بأنه يتعاطف مع برشلونة ضد ريال مدريد في صراع الفريقين على لقب بطل الليغا المحلية، وذلك، عشية هذه المباراة.

شكرا لمتابعي RT، وإلى لقاء آخر.

المصدر: RT

نايف الكوردي