اليافعة الروسية ميرا أندرييفا تودع أستراليا بعد سلسلة من المغامرات (فيديو)

الرياضة

اليافعة الروسية ميرا أندرييفا تودع أستراليا بعد سلسلة من المغامرات (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/wtof

وضعت التشيكية باربورا كريتشيكوفا حدا لمغامرات اللاعبة الروسية ميرا أندريفا بإقصائها من الدور الرابع لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، أولى البطولات الأربع الكبرى "غراند سلام".

ونجحت اللاعبة التشيكية، المصنفة تاسعة في البطولة، في قاب تأخرها بمجموعة إلى فوز على ميرا أندريفا، البالغة من العمر 16 عاما، بمجموعتين لواحدة،بواقع: (3-6) و(6-3) و(6-2) في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد، ضمن الدور الرابع للبطولة، واستغرقت نحو ساعتين.

وضربت باربورا كريتشيكوفا (28 عاما) موعدا في الدور ربع النهائي للبطولة والبالغ مجموع جوائزها أكثر من 59 مليون دولار، مع البيلاروسية آرينا سابالينكا، التي تغلبت بدورها على الأمريكية أماندا أنيسيموفا، بمجموعتين من دون رد، تفاصيلهما كالتالي: (6-3) و(6-2).

كما خرجت اللاعبة الروسية الشابة الأخرى ماريا تيموفيفا (20 عاما) من الدور الرابعة للبطولة، على يد الأوكرانية مارتا كوستيوك، إثر خسارتها أمامها بسهولة بمجموعتين من دون رد، بواقع: (6-2) و(6-1) في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد أيضا، واستغرقت ساعة واحدة و55 دقيقة.

وستلعب مارتا كوستيوك (21 عاما) في الدور ربع النهائي لبطولة أستراليا المفتوحة، مع الأمريكية كوكو غوف، التي تغلبت بدورها على البولندية ماغدلينا فرش، بسهولة أيضا وبالنتيجة ذاتها، بمجموعتين متتاليتين، تفاصيلهما كالتالي: (6-2) و(6-1).

المصدر: RT 

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

بوتين يتقدم بمبادرة لـ"طي صفحة المأساة الأوكرانية"