شاهد.. "معجزة الدقائق الست" في نهائي إسطنبول بين ليفربول وميلان قبل مباراتهما اليوم

الرياضة

شاهد..
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/raob

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم صوب ملعب "إنفيلد" الذي سيكون مسرحا للمباراة المرتقبة بين ليفربول وضيفه ميلان، في مستهل مشوارهما ضمن الموسم الجديد لدوري أبطال أوروبا.   

ونشر الحساب الرسمي لدوري أبطال اوروبا  لكرة القدم، قبل هذه المباراة المرتقبة، مقطع فيديو أعاد به إلى الأذهاب الليلة التاريخية التي شهدتها مدينة إسطنبول التركية عام 2005، عندما عاد ليفربول من بعيد وقلب الطاولة على ميلان بإحرازه ثلاثة أهداف متتالية في غضون ست دقائق فقط، رغم تأخره في الشوط الأول بثلاثية نظيفة، وحسم "الريدز" نتيجة المباراة لصالحه بركلات الترجيح، ليتوج بلقبه الأوروبي الخامس في تلك الليلة التي ستبقى خالدة في أذهان عشاق الكرة الأوروبية عامة ومشجعي ليفربول خاصة.

وتعتبر تلك المواجهة بين ليفربول وميلان أكثر المباريات إثارة في تاريخ كرة القدم، كما اعتبرها الكثيرون أفضل مباراة نهائية في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

وتأتي مباراة فريق ليفربول وضيفه ميلان ضمن منافسات المحموعة الثانية، التي ستشهد المواجهة الثانية اليوم ايضا، بين نادي أتلتيكو مدريد الإسباني وضيفه بورتو البرتغالي، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة مدريد.

المصدر: وكالات

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا