انسحاب روسيا من مسابقة التجديف الرباعي للرجال في أولمبياد طوكيو

الرياضة

انسحاب روسيا من مسابقة التجديف الرباعي للرجال في أولمبياد طوكيو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/qutr

أعلن الاتحاد الروسي للتجديف في بيان رسمي اليوم الأحد انسحاب الفريق الروسي من مسابقة التجديف الرباعي للرجال ضمن أولمبياد طوكيو المقرر الأسبوع المقبل.

وقال الاتحاد الروسي في بيانه أنه يحقق في سقوط اثنين من فريقه الرباعي للرجال، الذي كان يضع اللمسات الاستعدادية الأخيرة للمشاركة في الأولمبياد، في اختبار المنشطات.

وأضاف البيان، أنه نظرا لعدم ارتقاء مهارات البديلين المحتملين لمعايير الألعاب الأولمبية، بالإضافة إلى الضغوط النفسية والعاطفية نتيجة قرب الأولمبياد، قرر الاتحاد اتخاذ قرار صعب بسحب مشاركة الفريق الرباعي.

من جانبه، أعلن الاتحاد الدولي للتجديف أنه تسلم اعتذار نظيره الروسي عن مشاركة الفريق الرباعي، وأرسل دعوة لفريق ليتوانيا للمشاركة بدلا من روسيا بصفته صاحب المركز التالي في سباق التأهل، وينتظر الرد.

ومن المقرر أن تستضيف طوكيو الأولمبياد الصيفي المؤجل من العام الماضي بسبب وباء فيروس كورونا، بين 23 يوليو الجاري و8 أغسطس المقبل.

المصدر: rsport.ria.ru

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا