شاهد.. أهداف ريال مدريد وليفربول وتاريخ المواجهات بينهما في دوري الأبطال

الرياضة

شاهد.. أهداف  ريال مدريد وليفربول وتاريخ المواجهات بينهما في دوري الأبطال
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/q0bw

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بفارغ الصبر، المواجهة المرتقبة بين فريقي ريال مدريد وليفربول وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم (2020-2021).

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" على موقع "تويتر"، مقطع فيديو لأهداف الفريقين في تاريخ المواجهات بينهما ضمن دوري الأبطال، حيث التقى ريال مدريد وليفربول 6 مرات، وفاز كل منها في ثلاث مباريات.

وسيكون الفائز من المواجهة الإسبانية - الإنجليزية على موعد، في الدور نصف النهائي للبطولة، مع الفائز من المواجهة التي ستجمع بين فريقي بايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، طرفي نهائي الموسم الماضي 2020، "للتشامبيونز ليغ".

وستقام مباراة الذهاب يوم 6 أبريل المقبل، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" معقل ريال مدريد، على أن يقام لقاء الإياب يوم 14 من الشهر نفسه، على ملعب ليفربول "أنفيلد".

وحدد "يويفا" مواعيد مباريات الدور ربع النهائي للبطولة الأوروبية المرموقة، حيث ستقام جولة الذهاب يومي 6 و7 أبريل، بينما ستقام جولة الإياب يومي 13 و14 أبريل.

في حين ستقام مباريات ذهاب الدور نصف النهائي "للتشامبيونز ليغ"، يومي 27 و28 أبريل المقبل، على أن تقام جولة الإياب يومي 4 و5 مايو القادم.

بينما ستقام المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لهذا الموسم على ملعب "أتاتورك الأولمبي" في تركيا، يوم 29 مايو 2021.

المصدر: وكالات 

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا