وراء كل رجل عظيم إمرأة.. وخلف قوة ليفاندوفسكي البدنية "آنا"

الرياضة

وراء كل رجل عظيم إمرأة.. وخلف قوة ليفاندوفسكي البدنية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/mtss

كشفت زوجة النجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، عن سر لياقة زوجها البدنية التي تساعده في تسجيل الأهداف ومواصلة الأداء القوي على مدار الـ90 دقيقة.

وتحدث زوجته آنا البالغة 31 عاما عن النظام الغذائي الذي يسير عليه ليفاندوفسكي في حياته اليومية ليتمتع بالطاقة والحيوية ويبتعد عن الإصابات العضلية التي قد تحدث نتيجة نقص عناصر غذائية هامة.

وقالت زوجة ليفاندوفسكي في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "هو يغذي نفسه دائما بشرب عصير جذور الشمندر، وأكل السمك الطازج".

وتعد آنا ليفاندفوسكي من المتخصصات الشهيرات في عالم التغذية وإعداد الغذاء للرياضيين، ولديها كتابها الخاص الذي يتضمن نصائح تتعلق بمجال التغذية السليمة لجسد صحي قادر على مقاومة الأمراض، كما أنها رياضية معروفة في وطنها بولندا، وتملك الحزام الأسود في الكاراتيه، وكانت قد تزوجت من النجم البولندي في عام 2013 ولديهما طفلة.

وتحدثت آنا عن تفاصيل البرنامج الغذائي لنجم الفريق البافاري قائلة: "نفضل استخدام الأعشاب والتوابل الطازجة ونتجنب المأكولات التي تحتوي على اللاكتوز ودقيق القمح، لأنه من الهام الاعتماد على عناصر غذائية جيدة".

Посмотреть эту публикацию в Instagram

Back in time? Sometimes I miss this adrenaline rush and people I have trained with for so many years❤ Warriors 💪🏻 Although I am happy about where I am now and what i do.... _______________________________ Powrót do PRZESZŁOŚCI ?🥋 Czasem łapie mnie TĘSKNOTA do tej ADRENALINY na macie oraz za tymi ludźmi, z którymi tyle lat trenowałam❤ WOJOWNICZKI tak mają💪🤷‍♀ Choć CIESZĘ SIĘ z tego w jakim miejscu jestem i jak wygląda moja PRACA ... JAK ZMIENIŁ MNIE SPORT ?🥋 ⚫roztrzepana > punktualna WNIOSEK: wiesz, kiedy i gdzie masz być. Nauczona podporządkowywania treningom innych planów, teraz podporządkowuję się swoim obowiązkom, które uznałam za priorytetowe. ⚫buntowniczka > zdyscyplinowana WNIOSEK: szanuję nadrzędne wartości i zasady, znam swoje obowiązki i je wypełniam. ⚫z dziewczyny chcącej wygrywać > w kobietę umiejącą przegrywać. WNIOSEK: porażki się zdarzają każdym, ale to one motywują do pracy nad sobą. ⚫żyjąca z dnia na dzień, bez planów, łapiąca co przyniesie dzień > zorganizowana i konsekwentna w działaniu WNIOSEK: wiem, co mam zrobić, planuję przyszłość, zakładam różne scenariusze i rozwiązania, wytrwale dążę do realizacji planów. ⚫kompleksy > pewność siebie WNIOSEK: poznałam swoją wartość, wiem, co umiem i namawiam innych, aby NIE WĄTPILI w SIEBIE. ⚫zagubienie > cel i wizja w życiu WNIOSEK: znam swoje słabości i mocne strony, wiem, czego chcę dążene do celu ⚫filigranowa dziewczynka > w sportowiec WNIOSEK: zapracowałam na swoje mięśnie i zdrowe ciało, wiem, że mam siłę i mogę pokonać wiele trudności. ⚫lęk przed bólem > w siłę fizyczną przekładająca się na siłę psychiczną WNIOSEK: potrafię stawić czoła trudnościom. ⚫jestem przeciętna > w zdobywam medale WNIOSEK: ciężka praca została nagrodzona Wasza Ann🥰 #annalewandowska #karate #sport #budo #dojo

Публикация от Anna Lewandowska ® (@annalewandowskahpba)

وتابعت آنا: "في وجبة الغذاء نتناول المعكرونة مع الخضار وعصير جذور الشمندر الطازجة، ويمكن تناول الحلوى بمكونات صحية، مع شرب الشاي بين الوجبات، أما في العشاء فالاعتماد على السمك الطازج أو اللحم".

وأتمت: "في بعض الأحيان نخلط عصير الشمندر مع القرفة أو الفلفل الحار، فالشيء الأهم في حياة أي رياضي سواء محترف أو هاو، هو التمرين والتغذية".

وسجل ليفاندوفسكي البالغ 31 عاما 27 هدفا في 21 مباراة شارك فيها مع بايرن ميونيخ الألماني في جميع البطولات هذا الموسم، ويسعى لتحطيم أفضل أرقامه التهديفية مع النادي البافاري، 51 هدفا في موسم واحد.

المصدر: the sun

 

 

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

الرقص قبل الدخول لغرفة الولادة