شاهد بالفيديو.. عقد قران عروس في المؤسسات العقابية والإصلاحية بدبي

مجتمع

شاهد بالفيديو.. عقد قران عروس في المؤسسات العقابية والإصلاحية بدبي
صورة تعبيرية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ws2l

حضرت عروس إلى مكان توقيف والدها في المؤسسة العقابية والإصلاحية بدبي، تحقيقا لأمنيتها بحضور الأب نزيل المؤسسة عقد قرانها على شاب عربي، وذلك بعد أن قدمت طلبا بذلك إلى إدارة المؤسسات.

وحققت الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية في دبي، بذلك أمنية الفتاة العربية، وقالت الأخيرة في طلبها إن هناك شابا عربيا قد تقدم لخطبتها، ويريد أن يرتبط بها ويعقد قرانه عليها، وأنه من الواجب موافقة ولي أمرها.

وعبرت في طلبها عن أملها بالسماح لوالدها بأن يكون حاضرا في عقد قرانها لما يشكله ذلك من يوم هام في تاريخ حياتها وحياة عائلتها.

من جهته، أشار مدير عام الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، العميد مروان جلفار، إلى أن الإدارة أطلقت مبادرة لإسعاد ابنة النزيل من أجل العمل على إسعاد العروس وعائلتها.

فضلا عن وتوفير كل الإمكانيات لها، لافتا إلى أن المبادرة لم تقتصر فقط على تهيئة مكان عقد القران للزوجين، بل وتجهيز منزلها وتأثيثه، ليكون بيت الزوجية السعيد لها ولزوجها.

وأكد أن ذلك كان تماشيا مع التوجهات الدائمة لقائد عام شرطة دبي الفريق عبد الله خليفة المري في الحرص على العمل الإنساني لما له من أثر بالغ على نشر السعادة بين مختلف فئات المجتمع.

بدورهم، عبرت العروس ووالدها والعريس عن شكرهم وامتنانهم للقيادة العامة لشرطة دبي على هذه المبادرة التي أثلجت صدورهم وأسعدتهم.

المصدر: الإمارات اليوم

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا