بوتين يمازح حاكم خاباروفسك... هل سمعت؟ أنت الثاني من الأعلى بعد الله!

أخبار روسيا

بوتين يمازح حاكم خاباروفسك... هل سمعت؟ أنت الثاني من الأعلى بعد الله!
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/wrd8

مازح الرئيس فلاديمير بوتين حاكم إقليم خاباروفسك في الشرق الأقصى الروسي ميخائيل ديغتياريف تعليقا على إشادة سيدة أعمال بأدائه، ومتابعته مشاريع الإقليم الزراعية وغيرها.

وقالت لودميلا كوزنيتسوفا المساهمة في مزرعة "كومسومولسكايا" للدواجن خلال اجتماع حضره الرئيس بوتين مع رجال الأعمال والمزارعين في الإقليم: "منذ أكثر من عام تقريبا، تفشّى إنفلونزا الطيور في مزرعة كبرى للدواجن ما أدى إلى نفوق أكثر من نصف مليون طير".

وأضافت: "ربما بعون الله، وبإيمان حاكم الإقليم ديغتياريف بنا وإحساسنا بالمسؤوليته أمام السكان الذين نسهم في إطعامهم من دواجننا، استطعنا إنتاج 25 مليون بيضة في مزرعتين خلال ديسمبر".

فعلّق بوتين ممازحا حاكم الإقليم: "هل سمعت يا سيد ميخائيل! أنت في المرتبة الثانية من الأعلى بعد الله.. كل شيئ بيدك!".

ويعرف عن الرئيس بوتين حبّه للتندر في بعض الأحيان، حيث أشادت رئيسة تحرير شبكة RT مارغريتا سيمونيان مؤخرا بالظهور المتميز للرئيس بوتين خلال مؤتمره الصحفي السنوي، مشيرة إلى روح الدعابة التي يتحلّى بها وسرده الشيّق للأحداث.

ومؤخرا تندّر بوتين على طلب رئيس مصرف "سبيربنك" الروسي أكبر بنك في البلاد بعد طلبه من الحكومة توفير مليار روبل سنويا لدعم مشاريع البنك الرقمية، حيث قال: "حرام على شخص ثري مثلك يا سيد غيرمان غريف أن يطلب مثل هذا المبلغ من الحكومة".

المصدر: نوفوستي

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا