هاتف سامسونج القابل للطي

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/l16s

كما كان متوقعاً، أكدت شركة سامسونج أن الهاتف القابل للطي، ذا الشاشة المرنة، في طريقه إلى الأسواق، وبالرغم من حديثها عن التقنيات، التي عمل مهندسوها على تطويرها وتحديثها للوصول إلى تصنيع هذا الجهاز، فهي لم تقدم لنا كثيراً من المعلومات عن مواصفاته أو موعد طرحه للبيع.

هاتف سامسونج القابل للطي

في مؤتمر سامسونج للمطورين، المنعقد في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، استعرض القائمون على الشركة كل الجهود التي بُذلت على مر العام الماضي، والتي مكنتهم من الوصول إلى تقنية تسمح بتصنيع شاشة مرنة يمكن استخدامها في إنتاج الهاتف / الجهاز اللوحي المنتظر، وقد أطلقوا على تلك الشاشة اسم "Samsung Infinity Flex Display".

المعلومات الأخرى، التي كشفت عنها سامسونج، هو أن الهاتف في حالته المغلقة، سيشبه إلى حد كبير الهواتف الحالية، لكن بفتحه ستظهر شاشة ثانية سيكون قياسها 7.3 إنش.

ولتمكين نظام التشغيل من العمل بشكل طبيعي بين حالتي الهاتف، المغلقة والمفتوحة، تم الإعلان عن تعاون مع شركة غوغل لتطوير برمجيات في أندرويد تسمح بهذا الأمر.

هاتف سامسونج القابل للطي

ما أكدته الشركة في استعراضها خلال المؤتمر أن الهاتف قادم خلال أشهر لا نعرف عددها، ولم يكن هناك حديث عن بقية المواصفات التقنية أو الأسعار المتوقعة.

هاتف سامسونج القابل للطي

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

مفهوم السعادة من شخص إلى آخر.. قد تكون كرسيا متحركا أيضا!