أول هاتف من سامسونج بثلاث كاميرات خلفية

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ktfo

على مر السنوات الماضية، لم تحجم شركة سامسونج عن تبني أفكار جديدة في تصميم أجهزتها وتصنيعها، وذلك بهدف رصد ردود أفعال المستخدمين عليها، ثم اختيار المسار المستقبلي في هذا الإطار، سواء بتطوير تلك الأفكار وتحديثها أو بالتخلي عنها.

الشركة الكورية الجنوبية تثبت مجدداً قدرتها على التأقلم مع الابتكارات الجديدة، وذلك عبر طرح هاتف ذكي من طراز Galaxy A7 بنسخة عام 2018 يضم ثلاث كاميرات خلفية.

الهاتف الجديد يتبع في هذه التقنية ما صدر عن الشركة الصينية المنافسة هواوي، التي كانت قد أصدرت أول هاتف بثلاث كاميرات في العالم، وهو P20 Pro.

المواصفات الرئيسة لجهاز سامسونج تبدأ بقياس الشاشة، الذي يبلغ 6 إنشات، ومعالج Cortex-A53، وذاكرة عشوائية RAM قدرها 6GB، وسعة تخزين تصل إلى 128GB.. فيما تصل سعة بطاريته إلى 3300 ميللي أمبير.

الكاميرا الأمامية تأتي بكثافة رقمية تصل إلى 24 ميغابكسيل، فيما تبلغ الكثافة الرقمية للكاميرات الخلفية الثلاث 24 و 8 و5 ميغابكسيل، تتميز الأولى بخاصية التركيز الآلي Auto-Focus والثانية بخاصية عمق المجال، فهي مزودة بعدسة Depth Lens، فيما تأتي الثالثة بعدسة الزاوية العريضة (أو Wide Angle Lens).

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

لماذا تظهر صور ترامب عند البحث عن "أحمق" على غوغل؟