ساعات ذكية جديدة.. من Garmin

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ke4o

الشركة الأمريكية Garmin المتخصصة في مجال التكنولوجيا، وبشكل خاص ما يتعلق بتقنيات تحديد المواقع GPS وتطويرها للسيارات والطيران والملاحة البحرية، أعلنت عن طرح ثلاث ساعات ذكية جديدة تستخدم وبشكل مكثف الخدمات المرتبطة بمجالها الأساسي.

غارمن طرحت على موقعها الإلكتروني ساعاتها من طراز Fenix 5 Plus.. الساعات الثلاث، وهي Fenix 5S Plus و Fenix 5 Plus و Fenix 5X Plus، هي الإصدارات المطورة من منتجاتها في العام الماضي، وهي مزودة بتقنيات متطورة لتحديد المواقع ومتابعة مسار الحركة (وهي ميزة مخصصة للرياضيين ومحبي السير الجبلي Hiking) وذلك بالاستعانة بمنظومات GPS الأمريكية و Glonass الروسية و Galileo الأوروبية، فضلاً عن قدرتها على حفظ ملفات موسيقية يمكن الاستماع إليها عن طريق استخدام سماعات لاسلكية Bluetooth.

لدى الساعات الجديدة أيضاً إمكانية الدفع الإلكتروني، كما هو الحال في ساعات أبل وسامسونج، وبمقدورها قياس النبض أو دقات القلب لمرتديها ومستويات الأكسجين في الدم.. هذا بالإضافة طبعاً إلى تكنولوجيا الربط بالهاتف الذكي والحصول على تنبيهات بوجود مكالمات أو رسائل نصية قصيرة SMS أو معلومات تصلك على أي من التطبيقات الخاصة بالأجهزة الذكية. 

ساعات ذكية جديدة.. من Garmin

الشركة تقول إن البطارية الخاصة بهذه الأجهزة الدقيقة تسمح لها بالعمل بوضعية الساعة فقط (من دون ربط بالـ GPS أو البلوتوث أو غيرهما) لمدة 20 يوماً بحد أقصى، لكن بمجرد تشغيل خاصية تحديد المواقع، تنخفض هذه الفترة لتصل إلى 32 ساعة كحد أقصى، وإذا أضفت أيضاً تشغيل الموسيقى، فإن مدة عمل البطارية ستهبط إلى 13 ساعة.

أما فيما يخص السعر، فهو يتراوح بين 700 دولار و1200 دولار.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا