Fitbit Versa ساعة ذكية متميزة.. ولكن

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/k9le

ليس من السهل شراء ساعة ذكية جيدة اليوم، فالخيارات العديدة والأسماء الكبيرة تزيد حيرة الراغب في اقتناء هذه الأداة التكنولوجية الحديثة.. وبالإضافة إلى ذلك، هناك عوامل مرتبطة بأسعار الساعات الموجودة في الأسواق والخدمات التي يمكن أن توفرها للمستخدم، فبين ساعة أبل Apple Watch و ساعات سامسونج Gear S3 / Sport وساعات هواوي وغارمين، يصبح من الصعب اتخاذ قرار بالشراء.

مؤخراً، ظهرت ساعة جديدة قد تسهل مسألة الاختيار بالنسبة إلى كثيرين، فبعيداً عن ساعات Amazfit التي تعد خارج نطاق المنافسة بسبب أسعارها المنخفضة إلى حدٍ كبير، هناك ساعة Fitbit Versa، التي لا يتجاوز سعرها 200 دولار، وتقدم فوائد للمستخدم العادي، وليس المتخصص في مجال واحد، كالرياضة مثلاً.

للحصول على فكرة واضحة عن هذه الساعة، علينا التركيز على عدد من النقاط:

السعر

ساعة Fitbit Versa أرخص من ساعة Apple Watch Series 3، التي يبدأ سعرها من 329 دولاراً، وأرخص أيضاً من ساعة Samsung Gear S3 Frontier التي يبدأ سعرها من 320.

البطارية

يمكن لـ Fitbit Versa العمل بشكل متواصل من دون حاجة إلى إعادة الشحن ما بين 4 – 5 أيام، فيما لا يمكن لساعة Samsung Gear S3 الوصول إلى ثلاثة أيام كاملة إلا إذا تم تطبيق خيار إطفاء الشاشة عند عدم الاستعمال وإذا كانت خاصية تتبع الأماكن GPS مغلقة بشكل تام.. أما بالنسبة إلى Apple Watch، فإن أقصى ما يمكن أن تصل إليه بطاريتها هو 18 ساعة لا أكثر.

التطبيقات

هذا الجانب تخسر فيه ساعة Fitbit Versa بشكل كبير لصالح المنافسين، فهي لا توفر إمكانية الحصول على تنبيهات لوصول البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة أو تويتر، لكنها توفر أموراً أخرى مثل تطبيق عن حالة الطقس وآخر عن متاجر قريبة وتطبيقات مرتبطة بالتأمل Meditation.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

صورة تُجرد ملكة جمال لبنان من لقبها.. فهل هي تطبيع مع إسرائيل؟