Xiaomi Mi 8 نسخة عن iPhone X

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/kbdt

أعلنت شركة شاومي الصينية ثلاثة هواتف ذكية جديدة، بمواصفات متفوقة جداً، لكن بنقطة سلبية واحدة، لكنها مهمة؛ هي أن تصميم هذه الهواتف هو نسخة كاملة عن التصميم الخاص بجهاز iPhone X من شركة أبل.

الهاتف الأول في هذا الإصدار هو Xiaomi Mi 8  بشاشة تبلغ 6.21 إنش وبجزء علوي مقتطع من الشاشة يضم كاميرا للتصوير الذاتي بكثافة رقمية تبلغ 30 ميغابكسيل، فيما يضم كاميرا خلفية مزدوجة بجودة تصوير فائقة، تبلغ كثافتها الرقمية 13 ميغابكسيل.

معالجه هو Snapdragon 845، وذاكرته العشوائية RAM تبلغ 6GB، فيما هناك 3 خيارات تتعلق بسعة التخزين: 64GB أو 128GB أو 256GB، فيما تبلغ سعة البطارية 3400 ميللي أمبير.

السعر في الصين: 421 دولاراً.

الهاتف الثاني Xiaomi Mi 8 Explorer، يماثل في كثير من مواصفاته الجهاز السابق، إلا أنه يأتي بذاكرة RAM تبلغ 8GB وبخيار واحد فيما يخص سعة التخزين هو 128GB، هذا فيما لا تتجاوز بطاريته 3000 ميللي أمبير.

النقطة المميزة في تصميم هذا الهاتف هو الجانب الخلفي الشفاف، الذي يسمح برؤية المعالج وبعض شرائح الجهاز الإلكترونية.

السعر في الصين: يبدأ من 577 دولاراً.

الهاتف الثالث في هذه المجموعة هو Xiaomi Mi 8 SE ويعتبر الأدنى فيما يتعلق بمواصفاته التقنية، إذ يبلغ قياس شاشته 5.88 إنش (علماً بأن دقتها أعلى مقارنةً بالهاتفين الآخرين).. معالجه هو Snapdragon 710، فيما يأتي بنسختين الأولى بذاكرة RAM تبلغ 6GB، فيما الثانية بـ 4GB، وكلاهما بسعة تخزين تبلغ 64GB.

سعة بطاريته تبلغ 3120 ميللي أمبير.

السعر في الصين: يبدأ من 281 دولاراً.

إقرأ المزيد
لينوفو.. شاشة فقط

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

شاهد .. أرودغان يمازح عائلة قطرية في سوق بإسطنبول