لينوفو.. شاشة فقط

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/kb6l

Lenovo أكدت مراراً أنها تريد أن تكون الأولى في إصدار هاتف ذكي جانبه الأمامي عبارة عن شاشة فقط، من دون إطار، أي شاشة تغطي واجهة الجهاز بالكامل.. والآن، يبدو أنها وصلت إلى موعد إعلان هذا الجهاز المنتظر.. والتاريخ هو الخامس من يونيو.

عدد كبير من متابعي أخبار التقنيات الحديثة والأجهزة الذكية وجد تشابهاً كبيراً بين ما تم تسريب صورته الجزئية وبين الهاتف الذكي الأخير من شركة أبل iPhone X، لكن الفرق، وفق كثيرين، هو غياب الجزء العلوي المقتطع من شاشة آيفون (المسمى Notch) وعدم وجود أي حواف محيطة بالشاشة في هاتف لينوفو المرتقب.

تشانغ تشينغ Chang Cheng نائب رئيس الشركة قام بنشر رسم تخطيطي Sketch أولي لواجهة الجهاز، يظهر غياب أي إطار أو حواف علوية أو سفلية.

هذا التصميم يترك أسئلة كثيرة من دون إجابات، فمثلاً: أين سيكون موقع الكاميرا الأمامية؟ هل ستتبع لينوفو تصميم شركة VIVO بجعل أداة التصوير داخلية في إطار الجهاز، كما كان الحال مع هاتفها Vivo Apex، بأن تخرج فقط في حالة فتح التطبيق الخاص بها؟ وأين سيكون جهاز التعرف على بصمة الإصبع؟

ما علينا الآن فعله هو الانتظار وترقب إعلان مواصفاته كاملة، لنعرف ما إذا كان منافساً قوياً لهواتف الشركات الكبرى، أم مجرد حيلة دعائية من لينوفو.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

تطورات قضية خاشقجي