ليفربول يواصل نزيف النقاط في البريمير ليغ

الرياضة

ليفربول يواصل نزيف النقاط في البريمير ليغلاعب ليفربول جيمس ميلنر
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iaw7

تواصلت عقدة ليفربول أمام ضيفه وست هام يونايتد بعدما أجبر على الاكتفاء بالتعادل 2-2 الأحد 11 ديسمبر/كانون الأول، في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

افتتح فريق كلوب التسجيل باكرا إثر لعبة جماعية وسلسلة من التمريرات انتهت بكرة عرضية من المتألق السنغالي ساديو مانيه وصلت إلى آدم لالانا الذي سيطر عليها عند القائم الأيمن وأطلقها أرضية على يسار الحارس الايرلندي دارن راندولف في (د.5).

لكن الفرنسي ديميتري باييت أعاد الضيف اللندني إلى اللقاء من ركلة حرة في (د.28) أخطأ الحارس الألماني لوريس كاريوس في تقديرها، ثم بدأ سيناريو المرحلة الماضية يلوح في الأفق بعدما تقدم وست هام في  (د.39) من تمريرة طولية تحولت من رأس أحد لاعبي "الحمر" ثم فشل الكاميروني جويل ماتيب في اعتراضها فسقطت أمام ميكايل أنطونيو الذي تقدم بها وسددها بعيداً عن متناول كاريوس.

وفي بداية الشوط الثاني، عاد ليفربول إلى اللقاء بهدية من حارس وست هام راندولف الذي أخطأ في التعامل مع الكرة إثر عرضية من مانيه، فأفلتها من يديه لتسقط أمام البلجيكي ديفوك أوريجي الذي تابعها في الشباك الخالية في (د.48).

وبهذه النتيجة أصبح رصيد ليفربول 31 نقطة في المركز الثالث، بفارق 6 نقاط عن تشيلسي المتصدر، وارتفع رصيد وست هام إلى 13 نقطة في المركز السابع عشر.

المصدر: وكالات

فادي سيمير