هدف قاتل من أوكرياشفيلي يحسم قمة كراسنودار مع زينيت

الرياضة

هدف قاتل من أوكرياشفيلي يحسم قمة كراسنودار مع زينيت
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i977

حسم كراسنودار قمة المرحلة الـ15 من الدوري الروسي مع ضيفه زينيت سان بطرسبورغ بالفوز عليه 2-1 بهدف قاتل سجله الجورجي أوكرياشفيلي في الوقت بدل الضائع، الأحد 27 نوفمبر/تشرين الثاني.

وبدا أن الفريقين في طريقهما للخروج بنقطة من هذه الموقعة بعد أن وصلا إلى (د.85) والنتيجة 0-0. ليفتتح زينيت التسجيل عبر لاعبه المخضرم أرتيم دزوبا في (د.86)، لكن فريق كراسنودار تمكن من إدراك التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عبر مارات إيزميلوف، واعتقد الجميع أن المباراة تتجه للتعادل لكن الجورجي تورينكو أوكرياشفيلي خطف الفوز لصاحب الأرض في الوقت القاتل في (د.90+5) مدونا هدفا "أكروباتيا" بطريقة أذهلت جميع المشاهدين في مباراة أقل ما يقال عنها بـ"المجنونة".

فرفع كراسنودار رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث، في المقابل تجمد رصيد زينيت عند النقطة 31 في المركز الثاني.

وعمق كريليا سوفيتوف جراح ضيفه توم من مدينة تومسك بفوزه عليه بنتيجة 3-0 ضمن الجولة ذاتها.

أحرز ثلاثية أصحاب الأرض سيرغي كورنيلينكو في (د.10) ويوهان مولو هدفين في (د.69 78)، وبهذا الفوز أصبح كريليا في المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة، بينما توقف رصيد فريق توم عند النقطة 9 ليتذيل جدول الترتيب.

وحقق روستوف فوزا مستحقا على ضيفه أنجي من محج قلعة 2-0 .

أحرز ثنائية روستوف، سردار أزمون في (د.41) وأليكساندر جاتكان في (د.79)، ليرتفع رصيد الفائز إلى النقطة 24 في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد أنجي عند النقطة 17 ليحتل المركز العاشر.

المصدر: RT

فادي سيمير