سبارتاك يواصل التألق ويحافظ على صدارة الدوري الروسي

الرياضة

سبارتاك يواصل التألق ويحافظ على صدارة الدوري الروسيسبارتاك يحافظ على صدارة الدوري الروسي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i93m

حافظ سباراتاك موسكو على صدارة الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، عقب فوزه الثمين على مضيفه تيريك غروجني 1-0، السبت 26 نوفمبر/تشرين الثاني ، ضمن المرحلة الخامسة عشرة من المسابقة.

أحرز هدف الضيوف موريسيو في (د.28)، ورفع سبارتاك رصيده إلى 37 نقطة في الصدارة مبتعدا 6 نقاط عن أقرب منافسيه زينيت (31 نقطة) الذي يحل ضيفا على كراسنودار غدا الأحد. في المقابل تجمد رصيد تيريك عند النقطة 25 في المركز الرابع.

تسيسكا موسكو - روبين قازان 0-0

بقيت الشباك نظيفة وفرض التعادل السلبي نفسه على نتيجة مباراة تسيسكا موسكو مع ضيفه روبين قازان ضمن الجولة ذاتها.

تساوت الكفتان أغلب فترات المباراة بين الفريقين، حيث تبادلا السيطرة وتهديد المرمى ولكن لم يهتديا لطريق الشباك، فأصبح تسيسكا رصيده 26 نقطة في المركز الثالث، فيما تراجع روبن قازان إلى المركز التاسع برصيد 20 نقطة.

لوكوموتيف موسكو - أورال 1-1

وانتهى لقاء لوكوموتيف موسكو مع ضيفه أورال بالتعادل الإيجابي 1-1 .

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة سخونة كبيرة من كلا الفريقين لينتج إحراز هدفين الأول لمصلحة لوكوموتيف في (د.86)، أما الثاني من نصيب أورال في (د.90+2) عبر أرتيوم فيدلير.

واكتفي الفريقان بنقطة لكل منهما فصار لوكوموتيف في المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة، وأصبح أورال في المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة.

أمكار بيرم - أرسنال تولا 1-0

وفاز أمكار بيرم على ضيفه أرسنال تولا بهدف نظيف أحرزه ستانسلاس بروكوفيتش في (د.7)، ليرتفع رصيد أمكار إلى 24 نقطة في المركز السادس، بدوره زادت محن أرسنال تولا (المركز قبل الأخير) بـ9 نقاط.

المصدر:RT

فادي سيمير