بي ام دبليو تقدم أصغر سيارات السيدان حجما

عالم السيارات

بي ام دبليو تقدم أصغر سيارات السيدان حجمابي ام دبليو تقدم أصغر سيارات السيدان حجما
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i8zb

تحولت سيارة بي ام دبليو من العائلة الأولى إلى سيارة سيدان ذات أربعة أبواب في نهاية المطاف وعرضت في معرض كوانغ تشو للسيارات للمرة الأولى.

اختارت الشركة الألمانية ذلك الموقع لعرض سيارتها الأول قصدا. ويتلخص الأمر في الواقع في أن الشباب الأوروبيين من غير الجائز أن يتوقعوا شراء سيارة من العائلة الأولى هذه في جسم سيدان.

بنيت هذه السيارة على قاعدة UKL المعروفة لهواة السيارات جيدا وزودت بصندوق متواضع الحجم وغير لافت للأنظار. وأعلنت إدارة الشركة أن هذا الموديل الجديد من أصغر سيارات بي ام دبليو المعاصرة الأمر الذي يعوض عنه بزيادة الراحة وغير ذلك. وتخصص هذه السيارة لأصغر المشترين الصينيين سنا.

وسيزود هذا الموديل الجديد بثلاثة محركات تيربو تعمل على البنزين وترفع قدراتها من 136 حصانا (يساوي حجمه 1.5 لتر) حتى 231 حصانا (يساوي حجمه 2.0 لتر). وستتعامل هذه المحركات مع علبتي سرع يدوية ذات 6 سرعات أو آلية ذات 8 مجالات.

تتضمن قائمة درجات تجهيز سيارة السيدان التي ستسوق في الصين أضواء تعمل بتقنية LED وفرشا من الجلد ومنظومة ملتيميديا مطورة ذات شاشة قطرها 8.8 بوصات ومنظومة لتثبيت درجة الحرارة في منطقتين وغيرها. وسيبلغ سعر هذه السيارة في الصين ما يعادل 26100 دولار فصاعدا علما بأن إدارة الشركة لا تخطط لبيعها في أي بلد آخر.

المصدر: موقع auto.vesti.ru

أندريه موخين

فيسبوك 12مليون