نجم الراب كايني ويست في مصحة للأمراض النفسية

الثقافة والفن

نجم الراب كايني ويست في مصحة للأمراض النفسيةنجم الراب كايني ويست يرقد في مصحة نفسية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i8jv

أبلغت وسائل إعلام أمريكية أن نجم الراب كايني ويست نُقل إلى مصح للأمراض النفسية ليتلقى العلاج ويخضع للتقييم النفسي بعد يوم واحد من انهيار عصبي تعرض له خلال حفل له يوم السبت الماضي.

وقد أودع ويست بمستشفى لوس أنجلوس بعد أن استجابت الشرطة لبلاغ مدربه هارلي باسترناك بعد ظهر يوم الإثنين 21 نوفمبر/تشرين الثاني، وشوهد مكبل اليدين إلى الخلف في أثناء نقله عبر سيارة إسعاف إلى المستشفى.

وأشارت الشرطة إلى أنها استجابت للبلاغ نظرا لتصرفات ويست الغير الطبيعية واعتبرت الأمر "حالة طوارئ طبية".

ويخضع ويست حاليا للتقييم النفسي في المركز الطبي لجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس. ووفقا لتقارير وسائل الاعلام الأمريكية، تعود حالة الانهيار التي أصيب بها ويست إلى المشكلات الواقعة بينه وبين زوجته كيم كارداشيان، بالإضافة إلى خلافه مع مغني الراب جي زي وغيرته من نجمة البوب الأمريكية بيونسيه.

وقامت الشركة المروجة لحفلات نجم الراب "لايف نيشن" بإلغاء المواعيد المتبقية من جولة سان باولو والمتمثلة في 22 حفلا كان مقررا إقامتها حتى نهاية العام الجاري، وذكرت الشركة عبر صفحتها على فيسبوك أنه سيتم رد قيمة التذاكر للجمهور.

وكان ويست قد أنهى فجأة حفل سكرامنتو في ولاية كاليفورنيا مساء السبت 19 نوفمبر/تشرين الثاني بعد 3 أغنيات فقط وألقى كلمة ضد هيلاري كلينتون وشخصيات عامة أخرى، وطالب ترامب بتنفيذ وعده بتشييد حائط على الحدود المكسيكية، وهو الأمر الذي أثار حفيظة الجماهير الحاضرة.

وبدأت الجماهير بالتعبير عن قلقها بشأن حالة مغني الراب عبر إطلاقها هاشتاغ "#PrayForKanye".

المصدر: "دايلي ميل"

فادية سنداسني

أفلام وثائقية