فنان روسي: ترامب من عشاق الموسيقى الروسية

الثقافة والفن

فنان روسي: ترامب من عشاق الموسيقى الروسية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i7fe

قال المغني الروسي المعروف فيليب كيركوروف إن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب من عشاق الموسيقى الروسية الحديثة.

وأكد كيركوروف أنه على معرفة شخصية بترامب منذ أكثر من 20 عاما.

وقال تعليقا على فوزه في الانتخابات الرئاسية الامريكية:" أنا على معرفة شخصية بترامب منذ عام 1994، عندما حضر برفقة زوجتي آلا بوغاتشوفا إلى اتلانتيك سيتي بدعوة من ترامب نفسه". واعترف الفنان الروسي أنه انبهر باهتمام ترامب بالثقافة الروسية، وعلى وجه الخصوص الموسيقى.

وأضاف كيركوروف:" دعانا ترامب حينها إلى قاعة الحفلات الشهيرة "تاج محل"، حيث قدمنا عرضا باهرا، وبالنتيجة أصبحنا بمساعدة ترامب أول الفنانين الروس الذين أدوا عروضهم في هذه القاعة الأسطورية".

ووفقا للفنان الروسي فإن هذا الحدث لم يكن اللقاء الوحيد بترامب، فقد التقيا عدة مرات بعد ذلك، وبالأخص عندما غنى كيركوروف في عدة أمسيات خيرية برعاية دونالد ترامب في فلوريدا.

وذكر المغني أن الرئيس الأمريكي الحالي قد عرّفه شخصيا بالمغنية الكندية سيلين ديون، أثناء حضورهم إحدى أمسيات دونالد ترامب.

وقد كان آخر لقاء بين ترامب وكيركوروف في موسكو عام 2013 عندما كان المغني أحد أعضاء لجنة التحكيم في مسابقة "ملكة جمال الكون" التي أجريت في العاصمة الروسية.

يذكر أن آلا بوغاتشوفا هي مغنية سوفيتية وروسية. بدأت رحلتها المهنية عام 1965 وتتمتع حتى اليوم بمكانة بارزة في الوسط الفني الروسي.

المصدر: تاس

محمد خالد