RT تفوز بأربع جوائز جديدة في نيويورك

متفرقات

RT تفوز بأربع جوائز جديدة في نيويورك RT تفوز بأربع جوائز جديدة في نيويورك
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hrgw

حصدت RT أربع جوائز لتميزها في عدة مجالات خلال منافسات مسابقة " PromaxBDA"، وأزاحت " CNN " لتحصل على الجائزة الكبرى بإحدى الفئات الرئيسية في المسابقة.

وجائزة "PromaxBDA" المستحدثة في نيويورك هي تتويج للإنجازات الرائدة في العالم في مجالات التسويق والترفيه والتصميم.

وقد فازت RT بالجائزة الذهبية عن فئة " Special News Report or Event Program Spot or Campaign" من خلال الفيديو الترويجي لاحتفال القناة بالذكرى السنوية العاشرة لإنشائها " RT 10" والذي ظهرت من خلاله صور 10 قصص مثيرة من بينها التقارير المروعة من خليج غوانتانامو عن أحداث تجاهلتها كل وسائل الإعلام، وجاءت كل تلك التقارير المصورة مرفوقة بهاشتاغ "#QuestionMore" .

كما تناول أحد تقارير RT الفائزة بجائزة مسابقة "PromaxBDA"، مؤسس موقع ويكيليكس جوليان اسانج، كما فاز أيضا تقرير آخر حول تغطية RT لأحداث اليمن، وهو إحدى المناطق الساخنة في العالم حيث قضى الآلاف جراء القصف الذي تقوده السعودية على المنطقة بدعم من الولايات المتحدة.

وحصل الفيديو الترويجي لتقرير "RT_2035" الاستشرافي والمثير عن تقاعد باراك اوباما وجون كيري ... على الجائزة البرونزية عن فئة "Stunt Promotion".

ويأتي هذا التتويج بعد اسبوع من فوز RT بـ 12 جائزة في مهرجان الولايات المتحدة الدولي للسينما والفيديو من بينها جائزتان ذهبيتان.

المصدر: RT

أفلام وثائقية