"أم الإمارات" تتكفل بعلاج والدي السورية المتفوفة

مجتمع

زيارة عضوات من الاتحاد النسائي العام في الإمارات إلى منزل الطالبة السورية المتفوقة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hr80

أعلنت الشيخة فاطمة بنت مبارك، زوجة الرئيس الإماراتي الراحل الشيخ زايد آل نهيان، تكفلها بعلاج والدي الطالبة السورية التي حصلت على المركز الأول في الصف الثاني عشر على مستوى الإمارات.

وهنأت الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام في الدولة، 18 يونيو/حزيران، الطالبة السورية "هاجر أحمد القطيفان" بمناسبة تفوقها وحصولها على المركز الأول في القسم العلمي بالصف الثاني عشر بمعدل 99.9%، من أكاديمية الأندلس بمدينة العين الإماراتية.

وأفاد مصدر في الاتحاد أنه فور علم الشيخة فاطمة بنت مبارك بأن والدة الطالبة مصابة بمرض السرطان ووالدها مريض، قررت التكفل بعلاجهما.

من جانبها، أكدت الطالبة السورية أنها تفخر باهتمام "أم الإمارات" الشيخة فاطمة بنت مبارك، وستحرص على رد الجميل بمزيد من التفوق في المرحلة الجامعية.

وكانت الطالبة "هاجر" قد أبدت رغبتها في دراسة الطب بجامعة الإمارات لتكون قريبة من والدتها ووالدها المريضين ورعاية أشقائها الـ6.

هذا وتلقت الطالبة السورية هاجر أحمد قطيفان، في وقت سابق، اتصالا من حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لإحرازها المركز الأول في الثانوية العامة الفرع العلمي، على مستوى دولة الإمارات كلها.

المصدر: وام