إيسلندا تهدر فرصة فوز تاريخي في "يورو 2016"

الرياضة

إيسلندا تهدر فرصة فوز تاريخي في
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hr6b

أضاع منتخب إيسلندا فوزا كان في متناوله في الوقت القاتل من عمر اللقاء الذي جمعه مع نظيره الهنغاري (1-1) السبت 18 يونيو/حزيران، في الجولة الثانية لدور المجموعات لـ "يورو 2016".

وأحرز الإيسلندي غيلفي سيغوردسون هدف التقدم لبلاده من ضربة جزاء احتسبها الحكم الروسي سيرغي كاراسيوف في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول.

بينما جاء هدف هنغاريا بـ "نيران صديقة" سجله المدافع الإيسلندي بيركير مار سايفارسون خطأ في مرماه في الوقت القاتل قبل دقيقتين من الوقت الأصلي للمباراة التي جرت على ملعب " فيلودروم - Stade Velodrome"، في مدينة مرسيليا، ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة السادسة "يورو 2016".

واكتفى منتخب إيسلندا بنقطة واحدة، بعد هذه التعادل، وهي الثانية له في البطولة بعد الأولى التي اقتنصها من نظيره البرتغالي بتعادله معه (1-1) في أول مباراة خاضها في نهائيات كأس القارة العجوز، التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 14 يونيو/حزيران الجاري، على ملعب "جوفروا كيشار" في مدينة سانت اتيان.

بينما انتزع منتخب هنغاريا نقطة ثمينة، أضافها إلى النقاط الثلاث التي حصدها في الجولة الأولى، بعد فوزه المفاجئ على نظيره النمساوي بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء الماضي أيضا، على ملعب "نوفو ستاد دي بوردو - Nouveau Stade de Bordeaux "، في مدينة بوردو.

 

المصدر: RT