مشاهير وقعوا ضحايا لعمليات التجميل

متفرقات

مشاهير وقعوا ضحايا لعمليات التجميلمايكل جاكسون
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hqth

في عالم الفن والشهرة، يعد الجمال عنصرا أساسيا للنجاح، فازداد الهوس بالمظهر الخارجي، الأمر الذي دفع عددا كبيرا من النجوم للخضوع لعمليات تجميل، غيرت مظهرهم بشكل كبير.. ولكن للأسوأ.

وأجرت النجمة الأمريكية الشهيرة والبالغة من العمر 54 عاما، ميج رايان جراحة تجميلية جديدة في وجهها، حيث أثارت هذه العميلة الجدل بشكل كبير حول النجمة العالمية.

ميغ رايان

فخلال الاحتفال بالذكرى السبعين لمنح جائزة أنطوانيت بيري للتميز في مجال المسرح ظهرعلى البساط الأحمر ضيوف الحفل وأغلبهم من المشاهير، ولكن ما أثار الانتباه هو ممثلة هوليود الشهيرة ميغ رايان حيث ظهرت بمظهر جديد بعد إجرئها لعملية تجميل مؤخرا، ووجد العديد من المعجبين صعوبات في التعرف عليها.

دوناتيلا فرزاتشي

دوناتيلا فرزاتشي:yasmina.com

قد تكون من أبرز أسماء الموضة العالميّة، إلّأ أنّها حتماً المثال الحيّ الأسوأ على كارثيّة عمليات التجميل.

هانغ ميوكو

هانغ ميوكو" www.infoniac.ru

كل الإدمان مدمر للصحة أيا كان ومهما كان، ولكن ما بالنا بمن أدمنت عمليات التجميل حتى دمرت أنسجة وجهها.

المذيعة الكورية الشهيرة ( Hang Mioku ) بدأت حياتها كفتاة اعلانات ومن ثم تحولت الى إدمان العمليات الجراحية دون كلل أو ملل وأصبحت هانغ لا تستطيع ان تفي باحتياجات هوسها للتجميل المادية وأصبحت ترى نفسها قبيحة وتحتاج الى نفخ وجهها وشفاهها فما كان منها الا الإقدام على أشياء مرعبة !
حقنت نفسها ( وبدون خبرة او تعليم ) بكل ما تقع عليه يدها بروتينات، فيتامينات، ووصل بها الامر إلى زيت الطعام.
فتهتكت أنسجة وجهها وأصيبت بتحول هرموني مرعب جعل حجم وجهها ينمو بدون توقف!

مادونا

مادونا:

في حين تميّز جمال مادونا سابقاً بالجاذبيّة الطبيعيّة، أصبحت اليوم تتمتّع بملامح شبه بلاستكيّة.

مايكل جاكسون

مايكل جاكسون:

هو من أوئل المشاهير الذين أجروا عمليات التجميل، وتضرر كثيرا من هذه العمليات حيث أشيع أنه لم يكن يستطيع النوم إلا بمهدئات.

دينيس افينر

صورة للمرأة القط (أقبح امرأة في العالم)
هذه هي المرأة الشهيرة الملقبة بالمرأة القطة، لو كان هناك جائزة لأبشع عمليات تجميل لاستحقت هذه المرأة "جوسلين ويلدنستين" البالغة من العمر 62 عاما هذه الجائزة دون منافس.

سعاد نصر

عمليات التجميل تشوه وتقتل في أحيان أخرى (سعاد نصر): 

منذ سنوات قليلة كانت الفنانة الكوميدية المصرية سعاد نصر قد دخلت في غيبوبة سريرية أثناء إعدادها لإجراء عملية جراحية في أحد مستشفيات القاهرة. حيث كانت ستخضع لعملية شفط للدهون، لكن بعد إعطائها جرعة المخدر، أصيب المخ فدخلت في غيبوبة ظلت تعاني منها مدة سنة كاملة حتى وافتها المنية.
ملف كبير تم فتحه لحالة سعاد نصر وما شابهها وقد تضاربت الأقوال حول حالتها ما بين خطأ طبي نتيجة لانفلات أنبوب الأوكسجين أثناء التخدير وما بين انخفاض الضغط أثناء تحريكها قبل إجراء العملية الجراحية.

المصدر: وكالات

أفلام وثائقية