ممثلة أمريكية مشهورة: كلينتون أخطر بكثير من ترامب

أخبار العالم

ممثلة أمريكية مشهورة: كلينتون أخطر بكثير من ترامبالممثلة الأمريكية الشهيرة سوزان سارندون
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hpfa

انتقدت الممثلة الأمريكية الشهيرة، سوزان سارندون، في تصريح صحفي، المرشحة المحتملة عن الحزب الديمقراطي للانتخابات الأمريكية هيلاري كلينتون، معتبرة أن كلينتون أخطر بكثير من ترامب.

جاء ذلك ردا على سؤال بشأن حملة هيلاري كلينتون الانتخابية.

وأكدت سارندون أنه في حال وصلت كلينتون إلى البيت الأبيض فإن الوضع سيكون أخطر بكثير من فوز ترامب بالرئاسة الأمريكية، مضيفة أنها لا تأخذ على محمل الجد تلك الوعود المثيرة للجدل التي أطلقها ترامب، خلال حملته الانتخابية، كبناء جدار على طول الحدود الجنوبية ومنع هجرة المسلمين إلى الولايات المتحدة.

فبحسب سارندون، فإن كلينتون ارتكبت عديد الفظائع، وأنها تتدخل بعديد الأمور، مشيرة إلى أن كلينتون ستربك السياسة الأمريكية.

كما شككت الممثلة الأمريكية بمصادر تمويل حملة كلينتون الانتخابية، قائلة: "لا أدري حقا ممن تأخذ كلينتون تلك الأموال، لكني أعلم أيضا بأنها ليست شفافة ونظيفة".

سوزان سارندون

ممثلة  من مواليد 4 أكتوبر/تشرين الأول 1964، حاصلة على جائزة الأوسكار في العام 1995 كأفضل ممثلة عن فيلم "رجل ميت يمشي"، كما حصلت على جائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل ممثلة في العام نفسه عن هذا الفيلم، واختارتها الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتفلزيون كأفضل ممثلة عن فيلم "الزبون".

وتعد سارندون من أنصار المرشح المحتمل، بيرني ساندرز، عن الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية التي ستجرى في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

المصدر: الاندبندنت

فيسبوك 12مليون