شارابوفا توجه رسالة مفتوحة لعشاقها

الرياضة

شارابوفا توجه رسالة مفتوحة لعشاقها
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hgin

وجهت نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا رسالة مفتوحة إلى عشاقها انتقدت بعض التقارير الإعلامية التي تناولت قضية سقوطها في اختبار للمنشطات، بسبب المبالغة وتشويه بعض الحقائق.

وقالت ماريا شارابوفا (28 عاما)، في رسالتها عبر موقعها الرسمي في "فيسبوك": إلى مشجعي.. "أريد أن أتبادل معكم بعض المعلومات، ومناقشة آخر الأخبار، والحديث عن بعض الأشياء التي ضللتها وسائل الإعلام، والإجابة عليها. لقد أظهرتم لي الدعم والولاء، وأنا ممتنة للغاية لذلك. ولكن لاحظت بأن بعض وسائل الإعلام بالغت في تقاريرها وشوهت بعض الحقائق. تقرير إعلامي يقول بأنني تلقيت خمسة تحذيرات بأني سأوقف  بسبب الدواء الذي كنت أتناوله .. هذا غير صحيح ولم يحدث مطلقا".

وأضافت شارابوفا: "مرة أخرى أنا لا أبحث عن أي مبررات أو أعذار (لعدم علمي بحظر المادة في أول يناير) لكن ليس صحيحا أنني تلقيت خمسة تحذيرات"... "أنا فخورة بالطريقة التي مارست بها اللعبة.. فقد كنت أمينة وفي المقدمة".

واختتمت شارابوفا قائلة: "انتظر تحقيقات الاتحاد الدولي للتنس والتي سأعرض خلالها سجلاتي الطبية المفصلة.. آمل أن أحصل على فرصة للعب ثانية".

To My Fans:I want to reach out to you to share some information, discuss the latest news, and let you know that there...

Опубликовано Maria Sharapova 11 марта 2016 г.


وكانت النجمة ماريا شارابوفا، قد صدمت عالم الكرة الصفراء، يوم الاثنين 7 فبراير/شباط، في مؤتمر صحفي عقدته في فندق وسط لوس أنجلوس، بإعلان سقوطها في اختبار للكشف عن المنشطات في بطولة أستراليا المفتوحة بسبب مادة "ميلدونيوم"، التي وضعتها الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "وادا" بدءا من العام الجاري ضمن قائمة المواد المحظورة، وكانت تتناولها على مدار السنوات العشر الأخيرة لدواع صحية.

المصدر: "facebook.com/sharapova"
 

دوري أبطال اوروبا