فيديو .. من الأجدر بالفوز بجائزة "الكرة الذهبية 2015"؟

الرياضة

فيديو .. من الأجدر بالفوز بجائزة إنفوجرافيك: رونالدو وميسي ونيمار في سن 23 .. من الأجدر بالكرة الذهبية؟
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h722

دخل الغريمان التقليديان برشلونة وريال مدريد في صراع قوي، بعد أن أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن قائمة المرشحين الثلاثة لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2015.

وضمت قائمة المرشحين الثلاثة لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2015، ثنائي فريق برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي الأكثر تتويجا بالكرة الذهبية بواقع أربع مرات في الأعوام (2009-2012)، وزميله البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يتطلع إلى الفوز بالجائزة للمرة الأولى في تاريخه، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، الساعي إلى الفوز بالجائزة للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في مسيرته الكروية، بعد تتويجه عام 2008 أيضا.

إنفوجرافيك: رونالدو وميسي ونيمار في سن 23 .. من الأجدر بالكرة الذهبية؟

وقام كل من الموقعين الرسميين لريال مدريد و برشلونة بالاحتفاء باللاعبين الثلاثة بعد إعلان الفيفا لتلك القائمة، فقام موقع الفريق الملكي بتصوير فيديو يضم برومو عن مرشحه الدون رونالدو "صاروخ ماديرا"، من أجل الحصول على الجائزة وما قدمه من أجل الترشح لتلك الجائزة، كما فعل الفريق الكاتالوني الأمر نفسه بالنسبة لمرشحيه ميسي ونيمار.

فيديو عن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد

 

فيديو عن النجم ليونيل ميسي وزميله نيمار.

Messi and Neymar nominated for FIFA Ballon d’Or 2015

#BallondOrCelebrate Messi and Neymar becoming finalists for the Ballon d'Or by sharing this video. Força Barça! Celebra que Messi i Neymar Jr són finalistes de la Pilota d'Or compartint aquest vídeo. Força Barça!Celebra que Messi y Neymar Jr son finalistas del Balón de Oro compartiendo este vídeo ¡Força Barça![+] Full story: http://ow.ly/VhuSz #Messi #NeymarJr #FCBarcelona

Posted by FC Barcelona on 30 ноября 2015 г.

المصدر: "facebook/fcbarcelona" + ""