مجددا وبعد 10 سنين.. الدوائر الغامضة تظهر في سامارا (فيديو)

متفرقات

مجددا وبعد 10 سنين.. الدوائر الغامضة تظهر في سامارا (فيديو) دوائر الحقول الزراعية تظهر في سامارا في الذكرى الـ 10 لنفس الظاهرة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gx44

مجددا تظهر دوائر الحقول الزراعية الغامضة، ولكن هذه المرة في منطقة سامارا الروسية، الأمر الذي سبب حيرة بالغة للسكان المحليين، الذين يعتقد بعضهم أن من يقوم بتنفيذ ذلك كائنات فضائية.

وتذكر السكان المحليون هناك أن أشكالاً مماثلة ظهرت هناك في مزارع الحنطة السوداء نفسها قبل عشر سنوات بالضبط.

وقد اكتشف السكان هذه الدوائر قبالة الطريق السريع خارج مدينة "تولياتي"، وهي تتألف من 5 دوائر، يتراوح قطره الواحدة منها ما بين 60 إلى 150 قدما، ومتصلة ببعضها بواسطة خطوط عرضية.

وقد لاحظت منظمة البحوث المحلية المعنية بالبحث عن شكل من أشكال الحياة خارج كوكب الأرض، أن نفس الدوائر ظهرت في اليوم نفسه بالضبط قبل 10 أعوام، أي في عام 2005.

وقال نيكيتا رومانوف، رئيس جمعية البحوث الإقليمية Kosmopoisk  لوكالة نوفوستي: "لقد قمنا بفحص هذه الأنماط الغريبة جيدا، وسنقوم الآن بتحليل ومقارنة الصور مع الظاهرة المماثلة التي تم تسجيلها في مدينة تولياتي منذ 10 أعوام".

وقد لاحظت جمعية محلية معنية بالظواهر الشاذة والبحث عن الكائنات الفضائية (UFO) إنه لا يوجد ساق نبات واحد تم كسره داخل هذا التصميم المُنمّق بدقة، وبالرغم من ذلك فقد قام باحثون بقياس نسبة الإشعاع في المنطقة ووجدوا أن القراءات جميعها في وضعها الطبيعي، ولا توجد آثار لأية زيارات من مركبات غير مألوفة للأرض في هذه المنطقة.

وبينما يرى بعض السكان هناك أن الظاهرة "طبيعية"، لا يستبعد البعض الآخر تدخل الكائنات الفضائية في حدوثها، في حين قال فريق ثالث بأن الدوائر التي ظهرت منذ عشر سنوات قام بتصميمها مزارعون محليون خلال مزحة، كانوا يريدون مفاجئة السكان بها في المنطقة.

الجدير بالذكر أن ظاهرة دوائر الحقول الزراعية ظهرت في مناطق مختلفة من العالم في الشهرين الماضيين، ففي أواخر يونيو/حزيران ظهرت اثنتين من الدوائر الجديدة المتقنة الشكل في مقاطعة ويلتشير الانجليزية، وتم رصد نمطين آخرين أيضا في شهر يونيو/حزيران في مناطق مختلفة من روسيا، في جمهورية أديغيا ومنطقة كراسنودار.

المصدر: RT