علامات غريبة تظهر في حقول المكسيك وتُعيد نظرية الكائنات الفضائية (فيديو)

متفرقات

علامات غريبة تظهر في حقول المكسيك وتُعيد نظرية الكائنات الفضائية (فيديو)علامات غريبة تظهر في حقول المكسيك وتُعيد نظرية الكائنات الفضائية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ghq5

توافد مئات الأشخاص إلى بلدية بلدة مكسيكية صغيرة لمعرفة سر ظاهرة غريبة انتشرت بين الحقول الزراعية في البلدة عشية عيد الميلاد، ولم يتم حل هذا اللغز البالغة مساحته 7 دونمات حتى الآن.

وفي سماء ملبدة بالغيوم والأمطار قال سكان البلدة التي تقع على بُعد 25 كلم شمال شرق مدينة "مكسيكو سيتي" إنهم شاهدوا أضواء ساطعة ليلة الخميس 25 ديسمبر/كانون الأول، ووفقا لوسائل الإعلام المحلية، في صباح اليوم التالي فوجئوا برؤية الأشكال الغريبة منتشرة في حقول الشعير بالبلدة.

وأيضا قالت امرأة مجهولة للشرطة إنها شاهدت "مخلوقات غريبة بين الحقول"، كما ورد في جريدة El Universal.

هذا ولم تصل السلطات إلى معرفة من هو المسؤول عن هذه الأشكال الغريبة التي ظهرت بين المحاصيل، أو الكيفية التي حدثت بها.

ووصل إلى المكان العديد من الشخصيات الرسمية للتحقيق والفحص، من بينهم الكثير من العلماء، الذين عكفوا على التقاط العديد من الصور وسط تلك الحقول.

وانتشرت شائعات بين السكان تقول إن هذه "علامة لزوار من الفضاء"، حسبما ذكر موقع Tiempo، أما فى وسائل الاعلام الاجتماعية، فقد علق الكثير من المكسيكيين مازحين، يبدو أن هؤلاء الزوار كانوا "في حالة سُكر"، حيث أن الأشكال التي ظهرت في الحقول بعيدة كل البعد عن أي شكل منتظم.

ومع ذلك يصر بعض السكان المحليين على تفسير المتشككين في نظرية المخلوقات الفضائية، ويرون أن الاشكال التي ظهرت وسط الحقول سببها الرياح القوية . ويفترض العلماء أن تكون هذه العلامات من صنع الإنسان، مع إمكانية لتدخل الطبيعة.

أما الناس الذين يعتقدون في وجود الكائنات المجهولة أو الأجسام الفضائية فيدعون أن أشكال المحاصيل الغريبة هي علامات على وجود الكائنات المجهولة.

المصدر: RT

أفلام وثائقية