روسيا.. دوائر غامضة تظهر في الحقول الزراعية (فيديو)

متفرقات

روسيا.. دوائر غامضة تظهر في الحقول الزراعية (فيديو)الدوائر الغامضة في المحاصيل الزراعية لا زالت تحير الفلاحين بجنوب روسيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gu4s

استيقظ مزارع في جمهورية "أديغيا" الروسية الجنوبية ليجد دوائر غامضة المصدر بالحقل الزراعي الخاصة به، على شكل 6 حلقات، قياس قطر كل منها من 7 إلى 13 مترا، لا أحد يعرف سبب وجودها.

ويأتي ذلك الأمر الغريب غير المفهوم في ظل تقارير أمنية من السلطات المعنية تؤكد  جميعها عدم رؤية أي شيء قد يثير الشك أثناء الليل في تلك المنطقة.

وتحتوي اثنتان من أكبر هذه الدوائر(الحلقات) على ثقب في منتصفها يبلغ عمقه حوالي نصف متر، أما الدوائر الأربعة الأخرى فهي أصغر، ولكنها تحتوي جميعها على ما يشبه الجزيرة الصغيرة من نباتات القمح في الوسط.

الدوائر الغامضة في المحاصيل الزراعية لا زالت تحير الفلاحين بجنوب روسيا

وقال المزارع "سيرغي أنيسيموف" يوم الاثنين 8 يونيو/حزيران: "أمس، وحتى حوالي الساعة 22:00، لم يكن هناك شيء في الحقل على الإطلاق، إلا أن جميع الدوائر ظهرت صباح اليوم التالي".

بالرغم من ذلك لم يبد على المزارع أية آثار للمفاجأة من الدوائر أو الإحباط بسببها، فهذه هي المرة الرابعة التي يشهد فيها السكان المحليون ظهور دوائر مجهولة المصدر في حقول أديغيا، حتى أن بعض السكان يعزو حدوثها إلى "الحضارات الغريبة المتقدمة"، أو سكان كواكب أخرى.

يذكر أن البشرية عرفت ظاهرة الدوائر الغريبة المصدر في الحقول الزراعية منذ عدة قرون، إلا أن زيادة أعدادها وتعقيد تكويناتها بدأن منذ سبعينات القرن الماضي، ففي المملكة المتحدة ظهرت تشكيلات من هذه الدوائر بالقرب من مواقع التراث الثقافي القديمة، وكذلك ظهرت حالة غامضة في أستراليا عندما أبلغ أحد المزارعين في مدينة Tully عن رؤية ضوء ساطع في سماء الليل، قبل العثور على دوائر ضخمة بالقرب من مزرعته.

المصدر: RT