إسطنبول.. قتيل في حادث إطلاق نار وهجوم يستهدف الشرطة

أخبار العالم

إسطنبول.. قتيل في حادث إطلاق نار وهجوم يستهدف الشرطةصورة أرشيفية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gwwx

قتل شخص وأصيب 3 آخرون في حادث إطلاق نار في بار بإسطنبول، فيما استهدف هجوم آخر أحد مراكز الشرطة في المدينة.

وذكرت صحيفة "حريت" أن حادث إطلاق النار في أحد البارات في منطقة شيشلي بالجزء الأوروبي من المدينة وقع فجر الثلاثاء 21 يوليو/تموز، وأسفر عن إصابة 4 أشخاص توفي أحدهم بعد نقله للمستشفى فيما ما زال مصاب آخر في حالة حرجة، وتبحث الشرطة عن المشتبه به في ارتكاب الجريمة.

ووقع هجوم آخر على مركز للشرطة في منطقة سنطان غازي، ولم تعرف حتى الآن هوية المهاجمين، وحسب وسائل إعلام تركية، فقد أطلق رجال الأمن النار ردا على الهجوم، ولم تتوفر معلومات عن سقوط ضحايا أو مصابين، وتجري الشرطة تحقيقا في الحادث.

مقتل عنصر من الدرك وإصابة اثنين في هجوم جنوب شرق تركيا

وفي محافظة آدي يامان جنوب شرق البلاد قتل عنصر من الدرك وأصيب اثنان آخران في هجوم مسلح، وذكرت وكالة الأناضول للأنباء أن الدرك يشتبه بتورط متمردين أكراد في الهجوم، علما بأن الهجوم وقع أثناء عملية أمنية في قرية كومور.

وفي محافظة تونجلي شرق البلاد عثرت الشرطة المحلية على قنبلة وزنها 100 كيلوغرام  كانت مزروعة في أحد الطرق، وأوضحت وسائل إعلام أن العبوة المعدة للتحكم بها عن بعد، كانت مزروعة على بعد 15 كيلومترا من مدينة تونجلي، وعثر عليها في إطار تمشيط روتيني للمنطقة، وتشتبه الشرطة في ضلوع متمردي حزب العمال الكردستاني في زرع العبوة.

المصدر: وكالات

فيسبوك 12مليون