صديقة رونالدو السابقة تبحث عن رجل مخلص

الرياضة

صديقة رونالدو السابقة تبحث عن رجل مخلصعارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك مع المصارع الأمريكي والممثل الشهير "ذا روك" - أرشيف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gl2z

كشفت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك التي انفصلت مؤخرا عن صديقها العاطفي نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو بأنها تحب "الرجال الصادقين والأوفياء لنسائهن".

وأكدت إيرينا شايك في تصريحات للتلفزيون الأمريكي خلال زيارتها لنيويورك، بأن قلبها لا يزال خاليا من حب الرجال، قائلة: "ولكن من يدري .. ربما أن يحدث ذلك اليوم!".

وأوضحت الحسناء الروسية بأنها تبحث عن رجل مخلص، وهذه أهم ميزة يجب أن تتوفر لدى الرجل الذي سترتبط بها: "ما أبحث عنه في الرجل .. الصدق والوفاء للمرأة".

وامتنعت إيرينا شايك (29 عاما) عن الحديث حول أسباب انفصالها عن صديقها العاطفي كريستيانو رونالدو، ولكنها تحدثت حول خططها بشأن استعداداتها ليوم "عيد العشاق" أو "الفلانتين".

وقالت إيرينا الممثلة والعارضة العالمية التي تشارك في الحدث الدعائي لمجلة " Sports Illustrated-2015" في نيويورك، بانها تريد الاحتفال به في البيت: "أنا روسية. أحب شامبانيا من النوع الجيد، مع تناول الشيكولاتة ومشاهدة فيلم عاطفي. موخرا شاهدت فيلم (Pretty Woman)، واعتقدت بأني أؤمن بالحب، لقد كان ذلك شيئا رائعا".

وتأكد نبأ انفصال شايك عن رونالدو (30 عاما) في 20 من يناير/كانون الأول الماضي، بعد أيام من تتويج نجم ريال مدريد بالكرة الذهبية الثالثة في مسيرته، وذلك بعد علاقة دامت خمسة أعوام.

وأشارت تكهنات صحفية إلى أن الانفصال بين إرينا شايك والدون رونالدو حدث بسبب خلافات بينها وبين عائلة اللاعب، وتناثرت شائعات أخرى حول ارتباطها عاطفيا بالمصارع الأمريكي والممثل الشهير "ذا روك".

المصدر: RT + "كومسومولسكايا برافدا"