كريستيانو رونالدو ينفصل عن إيرينا شايك

الرياضة

كريستيانو رونالدو ينفصل عن إيرينا شايك كريستيانو رونالدو ينفصل عن إيرينا شايك بسب والدته
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gj15

أكد ممثل عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك انفصالها عن البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، وفقا لـ "Us Weekly".

وقال ممثل شايك: "نستطيع التأكيد أن شايك أنهت علاقتها بكريستيانو رونالدو، التي استمرت لمدة خمس سنوات"، ووفقا للمتحدث فإن عارضة الأزياء البالغة من العمر 29 عاما، لن تدلي بأي تصريحات عن هذا الموضوع.

كما لم يدل كريستيانو رونالدو، المتوج بالكرة الذهبية الثالثة مؤخرا، بأي تصريحات حول إعلان الانفصال.

ووفقا لتقارير إعلامية، فإن انفصال الطرفين كان بمبادرة من رونالدو البالغ من العمر 29 عاما، وذلك بسبب رفض إيرينا حضور سهرة الذكرى السنوية الـ 60 لعيد ميلاد والدة كريستيانو.

وحسب المصدر فإن رونالدو وشايك  "تشاجرا على بشكل جدي، وانتهى كل شيء ببقاء رونالدو لوحده مع ابنه في يوم رأس السنة الجديدة .. وكان ذلك بمثابة القشة الأخيرة، بعد عدة أشهر من العلاقة الصعبة".

وكانت شايك قد امتنعت عن حضور حفل الكرة الذهبية يوم الاثنين الماضي في العاصمة السويسرية زيوريخ، وحتى أنها لم تهنئ "صاروخ ماديرا"  بفوزه بلقب أفضل لاعب في العالم في عام 2014، ولو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بل وألغت متابعتها لحساب كريستيانو على برنامج التواصل الاجتماعي "تويتر"، لتبدأ إثارة الأقاويل حول أسباب عدم الحضور وهو ما عزته وسائل الإعلام سابقا إلى مشاكل عائلية بين شايك ووالدة البرتغالي.

يذكر أن ايرينا شيخليسلاموفا، المعروفة باسم إيرينا شايك، هي من مواليد مدينة يمانجيلينسك التابعة لمقاطعة تشيليابينسك، وتعرض منذ عام 2007 صورها سنويا للمجلة الأمريكية "Sports Illustrated Swimsuit Issue"، وكانت وجها للعلامات التجارية للملابس لشركات " Armani Exchange, Guess, Intimissimi, Lacoste, La Perla"، وفي الوقت الحاضر هي تمثل العلامة التجارية لمستحضرات التجميل أفون " Avon".

المصدر: RT + "لينتا.رو"