بالفيديو.. أروى تستحضر باسم يوسف لانتقاد هيفاء وهبي بسبب فستانها الفاضح

الثقافة والفن

بالفيديو.. أروى تستحضر باسم يوسف لانتقاد هيفاء وهبي بسبب فستانها الفاضحأروى تستحضر باسم يوسف لانتقاد هيفاء وهبي بسبب فستانها الفاضح
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gjlz

يبدو أن فستان هيفاء وهبي الفاضح الذي أثار الجدل الأكبر حول ملابسها لا يزال محط اهتمام، إذ انتقدت الإعلامية اليمنية أروى هيفاء، مستوحية انتقادها من أسلوب الإعلامي الساخر باسم يوسف.

في بداية الفقرة التي تناولت فيها الاعلامية أروى هيفاء وهبي في حلقة من برنامج "خليها علينا"، تقول أروى بأن الفنانة اللبنانية "ما شاء الله عليها مثيرة للجدل بملابسها دائما، لكن هذا الفستان خطى كل أزياءها"، في إشارة إلى الفستان الأسود الشفاف الذي كشف الكثير من تفاصيل جسد هيفاء أثناء مشاركتها بأغنية في برنامج "ستار أكاديمي".

هنا تظهر صورة هيفاء وهي ترتدي فستانا بلون فاتح تبدو فيه الفنانة محتشمة جدا، قياسا لما اعتادت الظهور به علنا، ليعترض أحد المشاركين في الحلقة مشيرا إلى أن القناة تعرض الفستان الخطأ.

ردت أروى بأنه من المجازفة عرض الفستان الأسود كي لا تضطر القناة للاعتذار كما فعلت القناة التي ظهرت عليها هيفاء بالفستان الفاضح، واستمرت في توجيه انتقادها بعرض صورة من مشاركة هيفاء وقد غطى شريط أسود الجزء المثير للجدل الساخن من جسدها.

لم تكتف أرى بذلك بل واصلت بأن أدت أغنية "أوبا أوبا" التي أدتها هيفاء في البرنامج وبأسلوب هيفاء نفسها، بمشاركة اثنين من مساعديها، أمسك كل منهما طرف شريط أسود عريض غطى أروى، تماما كما جاء في صورة هيفاء، وذلك كي يتسنى عرض الأغنية على القنوات بدون أن يتسبب ذلك بأي إحراج لأحد، كما اقترحت الإعلامية اليمنية.

المصدر: RT + "يوتيوب"

أفلام وثائقية