إنزو بيريز لاعب الخفافيش الجديد يتوعد ريال مدريد

الرياضة

إنزو بيريز لاعب الخفافيش الجديد يتوعد ريال مدريدإنزو بيريز لاعب الخفافيش الجديد يتوعد ريال مدريد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ghyx

أكد الأرجنتيني إنزو بيريز لاعب فالنسيا الجديد عقب تقديمه لوسائل الإعلام أمام أكثر من ثمانية آلاف مشجع بملعب "ميستايا" أنه يتمنى خوض أول مباراة له بقميص الخفافيش ضد ريال مدريد.

وقال إنزو بيريز (28 عاما)، حول إمكانية مشاركته في مواجهة الملكي يوم الأحد 4 يناير/كانون الثاني الجاري، في الليغا: "أتمنى أن أشارك في أول مباراة لي بقميص الفريق سريعا، لكن الأهم أن يفوز الفريق ويحصد النقاط الثلاث" مشيرا إلى أن القرار يعود في النهاية للجهاز الفني".

وصرح إنزو القادم من بنفيكا البرتغالي في صفقة بلغت قيمتها 25 مليون يورو: "أريد أن أوجه الشكر لمجلس الإدارة ولبيتر ليم على ثقتهم بي وانتظاري ستة أشهر. هناك أشياء لا تعتمد على الشخص، لكن الإدارة واصلت الثقة في وهذا هو الأهم. لقد وقفوا إلى جانبي وأشعروني أنني مهم لهم ولهذا اخترت فالنسيا".

الأرجنتيني إنزو بيريز

وكان فالنسيا قد حاول التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيف الماضي، ولكن المفاوضات لم تنجح.

وأضاف الدولي الأرجنتيني الذي قرر ارتداء القميص رقم 15 لأنه يوم ولادة نجله: "هذه هي المرة الأولى التي تتاح لي الفرصة بأن يخرج 8 آلاف شخص  لرؤيتي، وأنا مندهش ومسرور وإنه لأمر جميل أن يكون هنا الكثير من الدعم وهذا الشيء يريده اللاعبون جميعا، ولكن أود أن أسدد ذلك وأكون عند حسن ظنهم جميعا، وهدفي مساعدة وتقديم كل ما في وسعي لمواصلة النمو في فالنسيا".

وعلق إنزو على الممر الشرفي الذي سيقوم به لاعبو فالنسيا لريال مدريد لتتويجه بلقب بطل مونديال الأندية 2014 بالمغرب: قائلا: "ليست لدي أدنى مشكلة، فهذا كله جديد بالنسبة لي، هذه المرة الأولى لي التي أتواجد فيها بالليغا الإسبانية، ولهذا سيكون كل أمر غريب نوعا ما. لكني أعتقد أن الوضع داخل المستطيل سيكون مختلفا".

الأرجنتيني إنزو بيريز

المصدر: RT + (أفي)