كرواتيا تعود من سان سيرو بتعادل إيجابي أمام الأزوري

الرياضة

كرواتيا تعود من سان سيرو بتعادل إيجابي أمام الأزوريفرحة اللاعبين الإيطاليين بعد تسجيلهم في شباك كرواتيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ge9a

عاد المنتخب الكرواتي من ملعب سان سيرو في ميلان بنتيجة إيجابية 1-1، عندما واجه المنتخب الإيطالي في الجولة الرابعة من تصفيات بطولة يورو 2016.

وسجلت إيطاليا أولا في الدقيقة الـ11 عن طريق لاعب لاتسيو أنتونيو كاندريفا من تسديدة إلى الجهة اليمنى للمرمى الكرواتي.

وعاد الضيوف وأدركوا التعادل بعد 4 دقائق فقط من تسديدة أرضية لـ إيفان بيريسيتش مرت بغرابة من تحت أسطورة الحراسة بوفون ودخلت الشباك الإيطالية معلنة التعادل 1-1.

ويملك كلا المنتخبين في المجموعة الثامنة 10 نقاط في المركزين الأول والثاني إلا أن الكروات يتقدمون على الأزوري بفارق الأهداف.

دومايو فيدا وإيفان راكيتيتش يحتفلان بالتسجيل في شباك إيطاليا

وتوقفت المباراة في شوطها الثاني لعدة دقائق بعد إلقاء الجماهير الكرواتية لعشرات الألعاب النارية على أرضية الملعب.

وفي المجموعة نفسها فازت النرويج، التي تقبع في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، على أذربيجان 1-0.

الألعاب النارية التي ألقتها الجماهير الكرواتية

الجماهير الكرواتية تلقي الألعاب النارية على أرضية ملعب سان سيرو

هذا وسحق المنتخب الهولندي ضيفه اللاتفي بنتيجة 6-0 في منافسات المجموعة الأولى، فيما تغلبت قبرص على أندورا بنتيجة ساحقة أيضا 5-0.

وسجل أهداف الطواحين، الجناح الطائر روبين فان بيرسي بعد 6 دقائق فقط، وأريين روبن في الدقيقة الـ35، وكلاس يان هونتلار قبل 3 دقائق من نهاية الشوط الأول، وجيفري بروما في الدقيقة الـ78، وروبن وهونتلار مجددا في الدقائق الـ10 الأخيرة من المباراة.

لاعب المنتخب الهولندي روبن فان بيرسي يحتفل بعد تسجيله في شباك لاتفيا

وكان مدرب الفريق البرتقالي غوس هيدنيغ يعاني من ضغط وسائل الإعلام الشديد، حيث خسر فريقه في 4 مباريات من بين آخر 5 لقاءات خاضها من بينها هزيمتان في التصفيات، لكن أصحاب المركز الثالث في مونديال البرازيل السابق سيطروا على المباراة منذ لحظاتها الأولى.

ورغم الفوز إلا أن هولندا تتأخر بـ6 نقاط في المركز الثالث لمجموعتها، خلف التشيك وأيسلندا، اللذان يلتقيان في وقت لاحق، بفارق 3 نقاط.

مدرب المنتخب الهولندي غوس هيدنيغ

وفازت قبرص على أندورا في المجموعة الثانية، لتصعد للمركز الثاني برصيد 6 نقاط خلف ويلز المتصدرة بفارق نقطتين، وكانت المنتخب القادم من بريطانيا قد تعادل في مباراة أخرى مع بلجيكا بنتيجة 0-0.

 

المصدر: RT