ليفربول لطي صفحة الهزائم وريال مدريد لانتزاع بطاقة دور الـ16 لدوري الأبطال

الرياضة

ليفربول لطي صفحة الهزائم وريال مدريد لانتزاع بطاقة دور الـ16 لدوري الأبطالسانتياغو برنابيو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gd8b

يحل ليفربول ضيفا على ملعب سانتياغو برنابيو لمواجهة ريال مدريد في مباراة المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا، ويأمل مدرب الفريق الأحمر بريندان رودجرز بقلب الحقائق وتحقيق فوز مفاجئ.

ويعيش ليفربول أياما صعبة بعد تلقيه هزيمتين في البطولة من 3 مباريات آخرها كانت أمام ريال مدريد 0-3 على ملعب أنفيلد أرينا، كما أنه يعاني في الدوري الإنكليزي حيث لم يحقق سوى 4 انتصارات من 10 مبارايات.

ونافس ليفربول بقوة الموسم الماضي واحتل المركز الثاني للبريميرليغ، مستفيدا من مهاجمه الأوروغواني لويس سواريز الذي انتقل لبرشلونة الصيف الماضي.

ويأمل رودجرز أن يحقق فريقه ثورة في هذه المباراة ويدرك نتيجة جيدة في العاصمة الإسبانية مدريد، لكن تلك المهمة ليست سهلة على ما يبدو في ظل افتقار الفريق حتى الآن لاستراتيجية معينة.

أما ريال مدريد متصدر الليغا الإسبانية والذي لم يتكبد أية خسارة في آخر 11 مباراة له، فيدخل المباراة بنشوة كبيرة لتحقيق فوز آخر في مسيرته الرائعة هذا الموسم، حيث حقق 3 انتصارات متوالية في التشامبيونز ليغ، وسيضمن الصعود لدور الـ16 إذا حقق انتصاره الرابع، بينما يتنافس ليفربول مع بازل السويسري ولودوغورتس البلغاري على بطاقة التأهل الثانية للمجموعة.

وكانت صحيفة موندو ديبورتيوفو الكتالونية قد وصفت الريال بأنه يعيش أياما كتلك التي عاشها برشلونة بقيادة مدربه السابق بيب غوارديولا، عندما توج البلوغرانا بلقبين في دوري الأبطال.

 

المصدر: RT